الجيزة تصرف 5000جنيه لاسرة كل شهيد في حادث البدرشين و1000جنيه للمصاب
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يزور المصابين في مستشفي الحوامدية والبدرشين ويطمأن علي الخدمات الطبية المقدمه لهم .

قرر الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة صرف 5000جنيه تعويض لأسرة كل متوفي في حادث قطار البدرشين وصرف 1000جنيه لكل مصاب فى الحادث .

وكلف المحافظ السيدة /هاله الطودي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالبدء في صرف التعويضات حيث تم تشكيل لجنة من مديرية الشئون الإجتماعية للإنتقال إلى المستشفيات ومنح كل مصاب التعويض المقرر له وبالنسبة للشهداء فى الحادث يتم صرف التعويض فور تحرير شهادة الوفاه لكل شهيد .

وأضاف أن عدد المتوفيين في الحادث بلغ 18شهيد أما عدد المصابين بلغ 125 مصاب وقد زار المحافظ المصابين بمستشفي الحوامدية والبدرشين ووجه بسرعة علاجهم وتوفير العلاج المجاني لهم وحتى خروجهم من المستشفي بحالة صحية جيدة .

وقد أطمأن المحافظ علي الخدمات الطبية المقدمة للمصابين مؤكدا أن العشرات من شباب الجيزة قد تبرعوا بدمائهم لسرعة إسعاف المصابين مشيرا إلى أن هذا الموقف يعبر عن أصالة شعب الجيزة في المواقف المتأزمة .

وأوضح المحافظ أننا نتابع عن كسب موقف جميع المصابين بالمستشفيات المتواجدة بمحافظة الجيزة والقاهرة حيث تم خروج 31 مصاب بعد تحسن حالاتهم ومتواجد حالياً بالمستشفيات 62 حالة بالإضافة إلى 32 حالة تم تحويلهم إلى مستشفيات تخصصية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 16 يناير 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg