بعد تعافيهم من الإصابات
 

·         الجيزة بدأت فى نقل مصابى حادث قطار البدرشين إلى مقر إقامتهم بأسيوط وسوهاج .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : أشعر بأسى وحزن منذ وقوع الحادث والقضاء على الإهمال أهم شىء يجب مواجهته .

خصصت محافظة الجيزة عدد (2) أتوبيس لنقل 24 مصاب بالإضافة إلى ذويهم فى حادث قطار البدرشين إلى محل إقامتهم بمحافظتى أسيوط وسوهاج .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى تصريحات صحفية له اليوم أن هؤلاء المصابين تم علاجهم بمستشفيات الجيزة وأصبحت حالتهم جيدة وأنهم أبدوا رغبتهم فى نقلهم إلى محافظتهم هم وذويهم الذين حضروا خلال اليومين الماضيين للإطمئنان عليهم .

وقال أن المحافظة قامت بالتنسيق مع وزارة الصحة فى إتخاذ الإجراءات اللازمة حيث صدرت تقارير طبية تؤكد أن حالتهم أصبحت جيدة وأن المستشفيات صرحت بإمكانية خروجهم مشيراً أن الشركة الشرقية أبدت تعاوناً مع المحافظة فى توفير وسائل النقل للمصابين وتحملها لنفقات النقل .

وأضاف أن جميع المصابين الذين إستقبلتهم مستشفى البدرشين قد خرجوا من المستشفى لتحسن حالتهم مشيراً أن نقل المصابين وتتابع أجهزة المحافظة حالتهم حتى وصولهم إلى مقر إقامتهم سالمين لافتاً أن هذا أقل ما يمكن أن يتم تقديمه لهم فى الحادث الأليم .

وقال المحافظ  أنه يشعر بأسى وحزن شديد منذ وقوع الحادث لسقوط ضحايا أبرياء مؤكداً أن أهم شىء يجب أن نفكر فيه حالياً هو القضاء على الإهمال الموجود حالياً فى بعض مرافق الدولة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 يناير 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg