لامساس بالعمالة الحالية والطرح بنظام حق الانتفاع
 

·         قررت محافظة الجيزة طرح مزايدة محلية لمشتلين من مشاتل الهيئة العامة للنظافة والتجميل وذلك في إطار طرح مشروعات لجذب الإستثمار للقطاع الخاص والتى من شأنهارفع كفاءة المشاتل و زيادة فرص العمل للشباب وتعظيم الإستفادة من الحدائق والمشاتل ذات الطبيعة الخاصة

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المشتلين المقرر طرحهما هما مشتل النيل ومشتل العالمين ويقعا بأماكن مميزة  حيث تقرر تأجير 1600 م2 داخل المشتلين ويشترط عدم تغيير النشاط وسيتم طرحه في مزايدة بنظام حق الإنتفاع تصل إلى 3 سنوات مؤكداً أنه سيتم الإحتفاظ بالعمالة الموجودة حالياً وتوفير إدارة جديدة أفضل ذات خبرة إلى جانب تخفيف الأعباء عن المحافظة مشيراً أن هيئة النظافة قامت بإعداد كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة وسيتم طرحها.

أضاف أن مشتل النيل يقع أمام مستشفى حميات إمبابة بحى شمال الجيزة وتبلغ المساحة المعروضة 800م2 من المساحة الكلية للمشتل وتقدر بـ5595م2 ويمكن إستغلالها كقاعة مناسبات وكافيتريا ومطعم وحديقة أطفال بشرط ألا يتم إقامة أى منشآت مبانى أو منشآت خرسانية وقال أنه يمكن للمنتفع تجهيز المكان بالتجهيزات المعدنية سهلة الفك والتركيب .

أما الموقع الثانى فهو مشتل العالمين الموجود بشارع الخرطوم بحى العجوزة وسيتم طرح 800م2 من 4200م2 وهى مساحة المشتل الكلية ويمكن إستغلالها كمشتل خاص أو منفذ بيع للزهور والنباتات والمسطحات الخضراء .

واكد المحافظ أنه سيتم الزام الفائزين بالمزايدة بالحفاظ على جميع المرافق من مياه وصرف صحى وكهرباء طبقاً للمواصفات القياسية ودرجات الأمان المعمول بها في هذا الشأن .

أضاف أنه من الضرورى أن يلتزم بالحفاظ على أرض المشتل والبيئة المحيطة به و تصل  مدة التعاقد الى  3 سنوات تبدأ من تاريخ إستلام الموقع بزيادة 10% بعد السنة الأولى وتخضع للشروط والمواصفات للقانون 86 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 مارس 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg