محافظ الجيزة ومدير الأمن يقدمان العزاء لأسرة بشرى نسيم بدهشور
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تعهد بتقديم الجناة للعدالة .

·         إجتماع عاجل صباح يوم السبت الموافق 6 ابريل لمعالجة آثار الحادث .

·         أجهزة الأمن تكثف جهودها لضبط الجناة وتقديمهم للمحاكمة .

 أدى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة واللواء عبد الموجود لطفى مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واجب العزاء بعد ظهر يوم الجمعة لأسرة المواطن بشرى يوسف نسيم الذى قُتل على أيدى أفراد مجهولين بقرية دهشور بالبدرشين .

وقال المحافظ أنه وجميع القيادات التنفيذية للمحافظة يتقدمون بالعزاء لأسرة المواطن مؤكداً أن أجهزة المحافظة تتعامل مع كافة المواطنين دون تفرقة بين مواطن وآخر .

وأضاف أن القانون سوف يأخذ مجراه حيال الجميع وتقديم الجانى للعدالة فى أسرع وقت وإجراء التحقيقات اللازمة من الجهات المعنية .

وقال أنه سيعقد صباح يوم السبت إجتماعاً لممثلين لأسرة القتيل لبحث الإجراءات التى سيتم إتباعها لمعالجة المشكلة والآثار السلبية للحادث حرصاً على وحدة أهل القرية وبحث الإستجابة لمطالب أهالى القرية متعهداً بتلبيتها فى إطار القانون .

من جانبه قال اللواء عبد الموجود لطفى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها حالياً لضبط الجناة مرتكبى الجريمة لتقديمهم للمحاكمة مشيراً إلى أن القرية تشهد حالياً تكثيف الإجراءات الأمنية  .

 من جانبهم أكد القمص تكلا والقمص باخوميوس والقمص سدراك تقديرهم للمحافظ ومدير أمن الجيزة وشكرهم على واجب العزاء وتأكدهم أن القانون سوف يأخذ مجراه وإعطاء كل ذى حق حقه . 

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 ابريل 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg