محافظ الجيزة يقرر في اجتماع عاجل
 

·         دعوة جمعية الهلال الأحمر بالجيزة عقد جمعية عمومية غير عادية لمواجهة مشكلات  مستشفى الهلال الأحمر " سوزان مبارك سابقاً "

قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة دعوة جمعية الهلال الأحمر بالجيزة عقد جمعية عمومية غير عادية لبحث الحالة التي وصلت إليها مستشفى الهلال الأحمر " سوزان مبارك سابقاً " للأطفال بالمهندسين وتدنى مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال المستشفى وقال أن المستشفى  أنشئ منذ حوالي 12 عام وتعد صرح طبي كبير بنطاق الجيزة لابد من تحقيق الإستفادة القصوى منه .

وقال المحافظ  أنه يجب وضع المستشفى في المسار الصحيح لها من خلال تقديم خدمة طبية متميزة لمواطني الجيزة بأسعار مناسبة مشيراً الى أن المحافظة على إستعداد لتقديم كل الدعم لهذا الصرح الكبير والنهوض به لاسيما وان كافة الاطراف اتفقت على رفع كفاءة الخدمة التى تقدمها المستشفى للمواطنين .

جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذي عقده لمناقشة الشكاوى العديدة من مواطني الجيزة تجاه الخدمات بالمستشفى بحضور نائبه اللواء محمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام والدكتور عبد الناصر صقر وكيل وزارة الصحة ومحمد الشعار وكيل وزارة الشئون الإجتماعية والدكتور إسماعيل عثمان رئيس مجلس ادارة الجمعية .

وأضاف أنه سيتم مناقشة العديد من القرارات والمقترحات من خلال الجمعية العمومية الغير عادية للجمعية لوضع الحلول للمعوقات التى تواجة المستشفى  .

 ولفت الدكتور على عبد الرحمن انه من بين  المقترحات المطروحة إسناد إدارة المستشفى واستغلالها الكامل لوزارة الصحة من النواحى الفنية والإدارية وفى حالة موافقة الجمعية العمومية على ذلك سييتم تفعيل الإتفاق من خلال بنود قانونية ومراجعة القواعد والقوانين والإجراءات المنظمة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 ابريل 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg