توصيل الغاز الطبيعى لـ " 20 " الف وحدة سكنية بمدينة الصف يونيو القادم
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : إنشاء احدث مبنى خدمى حكومى لأهالى  الصف واطفيح على مساحة 500متر .

تعاقدت محافظة الجيزة مع أحدى شركات الغاز الطبيعى لتوصيل الغاز لمنازل مدينة الصف يستفيد منه مايقرب من 20 الف وحدة سكنية حيث تقرر بدء العمل بالمشروع أعتباراً من اوائل يونيو القادم على ان يتم الانتهاء منه ديسمبر 2014 لتغطية المدينة بالكامل.

جاء ذلك خلال أجتماع الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بإتحاد عائلات مدينة الصف بحضور اللواء اسامه شمعه نائب المحافظ وخيرى مرسى رئيس مدينة الصف والأجهزة المعنية استعرض خلاله  بعض مشاكل أهالى مدينة الصف.

ووافق المحافظ خلال الاجتماع  على ترخيص مخبز للجمعية الشرعية  لتوزيع الخبز مجاناً على الفقراء بعد إستيفاء الاوراق المطلوبة لصرف حصة دقيق له تمهيداً للبدء فى التشغيل.

كما وافق المحافظ على أنشاء مبنى خدمى على قطعة ارض مساحتها 500 م2 تبرع بها أحد رجال الأعمال يضم المبنى وحدات خدمات حكومية تشمل ادارة تمونية ومكتب شئون اجتماعية وتأمينات ومكتب بريد ومكتب للأوقاف ومكتب للجوازات خدمة لأهالى مدينتى الصف وأطفيح وتيسيراً عليهم من مشقة السفر حيث تبعد عن محافظة الجيزة بما يقرب من 80كم .

وحول طلب الأهالى تشغيل مستشفى الصف المركزى قال المحافظ أنه سيتم توصيل المرافق للمبنى الجديد ومبنى الطوارىء خلال خمسة عشر يوماً بعد ان أنتهت المستشفى من الحصول على التصاريح اللازمة لها مشيراً الى أن وزارة الصحة وافقت على دعم المستشفى بـــــــ34 طبيب منهم 27 طبيب مكلف و12 طبيب غير مكلف.

وأكد المهندس محمد انور مدير مديرية التموين بالجيزة أن السلع  التى تصرف على البطاقات التموينية  يتم صرفها كاملة شهرياً مؤكداً على ضرورة الإبلاغ عن صاحب البقاله الذى يقوم بصرف جزء من حصة التموين شهرياً.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 مايو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg