إزالة مبنى مخالف بسور مترو " أم المصريين " بالجيزة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : لا تهاون فى إزالة المخالفات وقطع المرافق عنها ولجنة بكل حى للمرور على الشوارع وتحرير محاضر للمخالفين .

أزالت أجهزة محافظة الجيزة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق حجرة أقامها أحد المواطنين المخالفين بشارع ربيع الجيزى أمام مستشفى أم المصريين العام لإستخدامها كشك محاولاً فرض الأمر الواقع أمام أجهزة الدولة ظناً منه أنها سوف تتغاضى عن المخالفة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة عقب تلقيه تقريراً بالإزالة من تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة أن المواطن المخالف ويدعى أحمد محمد عبد الرحيم قام ببناء الحجرة وصب القواعد الخرسانية بجوار سور مترو الأنفاق " محطة أم المصريين " وملاصقة لحجرة كهرباء الطوارئ الخاصة بالمترو وقامت أجهزة حى جنوب بإنذاره أثناء الأعمال بالتوقف فوراً ورفع كافة التشوينات من الموقع إلا أنه لم يستجيب للإنذار فتم على الفور إستصدار قرار إزالة والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وقسم شرطة جنوب الجيزة برئاسة المقدم حسام أنور رئيس المباحث وتم تنفيذ الإزالة للحجرة المخالفة والملاصقة لسور المترو.

وأكد المحافظ أنه قام بتشكيل لجنة من 13 عضو بكل حى للمرور يومياً على الشوارع والمناطق التابعة له لرفع أى إشغالات وتحرير محاضر للمخالفين وإستصدار قرارات إزالة لمخالفات المبانى تمهيداً لإزالتها مشيراً إلى أنه لا تهاون فى إزالة المخالفات وقطع المرافق عنها .

وأضاف أن آخر هذه الحملات شملت شوارع السكة الحديد والمحكمة والمحطة والمدبح تم خلالها رفع إستاندات وثلاجات وكراسى وترابيزات بنهر الطريق وإيداعها مخازن الحى وغلق 4 محلات وقطع المرافق عنها لقيامهم بسرقة التيار الكهربائى من أعمدة الإنارة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 مايو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg