مزلقان أرض اللواء خالى من الباعة الجائلين لأول مرة منذ فترة
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : يشارك الأمن حملة مكبرة على المزلقان لرفع كافة الإشغالات .

·         الأهالى للمحافظ : جهد مشكور ونرجوا الإستمرار .

لأول مرة منذ فترة لاحظ مواطنى شارع السودان ومنطقة العجوزة مزلقان أرض اللواء خالى من الباعة والإشغالات والتى تعوق حركة المشاه والسيارات أثناء عبورهم المزلقان والسر وراء ذلك هو الحملة المكبرة التى نفذتها الأجهزة الأمنية ومحافظة الجيزة على مدار يومين تم خلالها رفع كافة أنواع الإشغالات والباعة الجائلين .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أثناء مشاركته للحملة يرافقه نائبه اللواء محمود عشماوى أن الإشغالات على المزلقان أصبحت تفوق الوصف والمواطنين دائمى الشكوى منها فكان لابد من فرض القانون على الجميع وتنفيذ حملة مكبرة والتى تمت على مدار يومين كاملين فى حضور أمنى مكثف وسيارات الشرطة والأمن المركزى .

وأكد المحافظ خلال الحملة التى أشرف عليها اللواء عبد الموجود لطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة وحضرها اللواء سعيد شلبى نائب مدير الأمن لقطاع الشمال والعقيد خالد العبودى وكيل إدارة شرطة المرافق وأسامة السرجانى رئيس حى العجوزة أن الحملة أسفرت عن رفع كافة التعديات التى أقامها مواطنين على المساحة من ترعة الزمر التى تم تغطيتها بدءاً من المزلقان وحتى الطريق الدائرى .

حيث قام المواطنين بممارسة أنشطة مخالفة على هذه المساحة شملت مغسلة للسيارات وملاهى للألعاب وجراجات متعدين بذلك على أرض أملاك الدولة وتم رفعها جمعياً .

وأكد أنه كلف رئيس حى العجوزة بتعيين حراسة دائمة على هذه المساحات من الأراضى لحمايتها من التعديات .

وأضاف أن أجهزة الأمن ستواصل تواجدها بالمزلقان حتى لا يعاود الباعة العودة مرة أخرى .

وخلال الحملة عقد المحافظ لقاءاً مفتوحاً مع الأهالى الذين أكدوا على أهمية إستمرار هذه الحملات كما استجاب المحافظ لشكوى من سيدة تدعى / جميلة بدر أبو السعود ضد كشك لبيع الخبز لعدم وصول حصته الكاملة وتوزيعها على منطقة أخرى وكلف المحافظ رئيس الحى بمتابعة حصة الكشك التى ترد إليه من المخبز والتأكد من وصولها كاملة .

وقال المحافظ للسيدة " لو الحصة فضلت ناقصة إتصلى بيه تانى "  .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 مايو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg