فى حضور أمنى مكثف الجيزة وهيئة الطرق تزيلان أعمال إنشائية لمحطة تموين سيارات
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : المحطة تعدت على 1000 متر مربع بحرم محور 26 يوليو بالمخالفة للقانون .

·         تواصل محافظة الجيزة حملاتها الناجحة لفرض هيبة القانون على الجميع والقضاء على أى مخالفات فى مهدها .

الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أكد أنه فى ذلك الإطار نفذت أجهزة المحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية قرار الازالة الصادر من الهيئة العامة للطرق والكبارى ضد محطه تموين سيارات "توتال " قام صاحبها بالتعدى على حرم محور "26" يوليو بنطاق مدينة كرداسة فى محاولة منه لزيادة المساحة المخصصة للمحطة والتى مازالت فى بداية مراحل إنشائها.

وأضاف المحافظ أن المخالف ويدعى أدهم محمود سالم وتامر مصطفى محمد قاما بوضع أتربة كثيفة على المساحة المحظورة وهى حرم المحور والتى تقع بين المساحه المخصصه له ومحور "26" يوليو بمساحة حوالى 1000 متر مربع وذلك لربط المحطه بالمحور.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن أن أجهزة المحافظ قامت أكثر من مرة باصدار قرارات بإيقاف الاعمال المخالفة والتنبيه عليه إلا أن المخالفين أستمروا فى الأعمال المخالفة فتم التحفظ على بطاريات الحفارات الموجودة بالموقع ورفع الاعلانات التى تم وضعها على الطريق.

وإصدار قرار الازالة رقم "9" لسنة 2013 من الهيئة العامة للطرق والكبارى بصفتها صاحبة الولاية على الطريق وتم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وهيئة الطرق و الكبارى لإزالة الأعمال المخالفة ورفع الاتربة التى تم وضعها بإستخدام لوادر ومعدات مدينة كرداسة .

وقامت الحملة التى أشرف عليها اللواء عبد الموجود لطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة ونفذها اللواء مصطفى الخطيب مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع شمال أكتوبر والعقيد عامر عبد المقصود نائب مأمور مركز شرطة كرداسة والسيد / محمود فوزى رئيس مركز ومدينة كرداسة بازالة المخالفة .

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنه من مدينة كرداسة للتناوب فيما بينهم لمتابعة المحطه على مدار 24 ساعة وأبلاغ الجهات المعنيه بإى مخالفات يتم إرتكابها فى مهدها  .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 يونيو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg