غداً " تنفيذى الجيزة " يناقش "22" تقرير تمس الامور الحياتية للمواطن
 

·         ويستعرض إستعدادات الأجهزة الخدمية لشهر رمضان .

يناقش المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة غداً الخميس الموافق 27 يونيو عدداً من التقارير الهامة التى تمس الأمور الحياتية للمواطنين حيث يستعرض الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إستعدادات الأجهزة الخدمية الحيوية لإستقبال شهر رمضان المبارك منها موقف السلع التموينية وخطة مديرية التموين لضمان توافر السلع الأساسية للمواطن وخطط تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأسواق والمخابز البلدية وخطة تشغيلها لمراقبة كامل  المنتج من الخبز من حيث المواصفات والأوزان المحددة .

إلى جانب عرض تقرير عن تطبيق منظومة ربط إسطوانة البوتاجاز على البطاقات التموينية بالإضافة إلى تقرير شركة مياه الشرب والصرف الصحى و قطاع الكهرباء فى هذا الشأن .

ومن خلال تقرير مديرية أمن الجيزة يستعرض المجلس بيان الحالة الأمنية بنطاق المحافظة وإستعدادات المديرية خلال شهر رمضان .

كما يستعرض المجلس تقرير الإدارة العامة لمرور الجيزة والخطة التى أعدتها لتفادى الإختناقات المرورية خلال وقت الذروة قبل الإفطار والسحور والإستفادة من المحاور البديلة للتخفيف عن المحاور الرئيسية .

كما يستعرض المحافظ موقف إعادة تقييم محطات الوقود وتنفيذ القرارات  الخاصة بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومدى نجاح موقف توزيع الوقود على الحيازات الزراعية بالإضافة إلى موقف إزالة التعديات  على نهر النيل وأعمال تطهير الترع والمصارف .

إلى جانب تقارير مديريات الصحة والأوقاف والطب البيطرى والشباب والرياضة والزارعة والثقافة والتربية والتعليم والإسكان.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 يونيو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg