ضبط محطة وقود بالجيزة رفضت إستلام حصتها
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : متابعة للأزمة على مدار الساعة حتى إنتهائها والتنسيق مع الهيئة العامة للبترول لضخ كميات إضافية  .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على المتابعة المستمرة والدائمة لأزمة البنزين والسولار وامتداد طوابير السيارات أمام محطات الوقود وتلقيه تقرير كل ساعة عن الكميات الواردة إلى المحافظة وذلك حتى إنتهاء الأزمة تماماً .

وأضاف أنه يتم التنسيق مع الهيئة العامة للبترول لزيادة ضخ كميات إضافية بمحطات الوقود لسد إحتياجات المواطنين .

فيما تمكنت مباحث التموين بالجيزة فى ضبط محطة وقود بطريق المنصورية لقيام صاحبها بالتصرف فى الحصة البالغة 27 ألف لتر سولار وتحرر محضر ضد مدير المحطة .

وقال المحافظ فى تصريحات صحفية له أن غرفة العمليات المشكلة من مديرية أمن الجيزة وإدارة المرور ومديرية التموين والهيئة العامة للبترول بديوان عام المحافظة تتابع الأزمة أولاً بأول وتقوم بالتنسيق مع شركات البترول لمتابعة الكميات الواردة وتأمينها حتى وصولها إلى المحطات وبيعها للمواطنين بالإضافة إلى قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف تواجد ضباط المرور بالشوارع للقضاء على أى أزمات مرورية أو تكدسات للسيارات حيث خصصت الإدارة العامة لمرور الجيزة وحدة خدمة مرورية من ضابط وفردين لكل محطة من المحطات الإستراتيجية للمراقبة وتنظيم المرور فى المنطقة المحيطة بكل محطة .

ولفت المحافظ أن الكميات الواردة إلى المحافظة يومياً تبلغ 2500 طن سولار و600 طن بنزين 80 و1100 طن بنزين 90 و92 .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 يونيو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg