محافظ الجيزة يعقد لقاء مفتوح مع اهالى نزله ابومسلم بعد اداءه صلاه الجمعة معهم
 

·         الدكنور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : استكمال مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب للقريه فى اسرع وقت وتركيب جهازين تكييف للمسجد الكبير .

عقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة لقاءا مفتوحا مع اهالى قريه ابو مسلم بابو النمرس والتى شهدت احداث مقتل اربعة من الشيعة الاسبوع الحالى .

وجاء اللقاء عقب اداء المحافظ ونائبة اللواء اسامه شمعة واللواء عبد العزيز طلبه رئيس مركز ومدينه ابو النمرس واللواء عبد العظيم نصر مساعد مدير امن الجيزة لقطاع الجنوب صلاه الجمعة بين اهالى القريه وتحديدا فى المسجد الكبير بابو مسلم والذى امتلأ عن اخره بالمصلين

وقال المحافظ فى تصريحات صحفيه عقب اللقاء ان استمع الى مطالب الاهالى حيث تقرر دراسه المطالب العاجله ومنها استكمال مشروع الصرف الصحى بالقريه فى اسرع وقت وتحسين ضغوط المياه فى بعض المناطق التى تعانى من ضعف المياه الى جانب استكمال امداد اجزاء من القريه بمياه الشرب مشيرا الى انه سيتم دراسة هذا الموضوع بشكل سريع مع الدكتور عبد القوى خليفة وزير المرافق على ان يتم عقد لقاء موسع مع ممثلى اهالى القريه لوضع البرامج الزمنيه لتنفيذ هذه المشروعات باسرع وقت .

وأضاف المحافظ انه استجاب لاهالى القريه بتركيب جهازين تكييف فى المسجد الكبير بالقريه واشار المحافظ الى ان خطبه الجمعة اكدت على سماحه الدين الاسلامى ومبادئه الراسخة بتجريم حرمه الدم .

وأشاد الدكتور على عبد الرحمن بالرغبة التى لمسها لدى جموع المواطنين بالقريه فى نبذ العنف والبعد عن اى افعال من شأنها الاساءه للاسلام والمسلمين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 28 يونيو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg