محافظ الجيزة يقوم بجولة لمتابعة عمليات توزيع الوقود بمحطات التموين
 

·         سيدة للدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : استهلكت وقود سيارتى بحثا عن بنزين 80دون جدوى .

·         محافظ الجيزة : استمرار تجربة سيارات الوقود المتنقلة حتى انتهاء الازمة .

 قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بجولة فى عدد من مناطق المحافظة تركزت على متابعة الحركة فى  محطات بيع وقود السيارات ورصد عمليات توزيع وبيع الوقود . 

وتفقد المحافظ خلال جولته المفاجئة لمحطة مصر للبترول بميدان الجلاء بالدقى وشهد وصول أول سيارة متنقله لتموين السيارات بالوقود مشيرا إلى ان السيارة تحمل نحو 15ألف لتر بنزين 92وانها إحدى سيارتين تقرر نشرهما فى الجيزة حيث تقف السيارة الثانية فى ميدان الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال المحافظ أن السيارات المتنقلة تتولى البيع المباشر للمواطنين حيث أنها مجهزة بـ"مسدس "وعداد ".

واستمع لشكاوى المواطنين الذين إكدوا أهمية تكثيف الاجراءات الأمنيه لمنع البلطجية والباعه الجائلين من السيطرة على الحصص المقررة للمواطنين داخل محطات الوقود.

حيث أجرى المحافظ من داخل محطة الوقود اتصالاً هاتفياً بأحد قيادات مديرية أمن الجيزة أكد خلاله على ضرورة الاسراع

بتكثيف التواجد الإمنى بمواقع المحطات.

وقالت إحدى المواطنات وتدعى مها عباس انها استهلكت مالديها من بنزين فى  التنقل بين محطات الوقود أملاً فى تموين سيارتها التى تحتاج الى بنزين 80 حسب قولها .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن خلال تفقده للمحطة أن أول سيارة متنقله وفرتها المحافظة لبيع الوقود للمواطنين قد وصلت بسعه "15" ألف لتر بنزين ومجهزة وتم تفريغها بالمحطة لخلو الاخيرة من الوقود وضمان السيطرة عليها مؤكدا استمرار سيارات الوقود المتنقلة حتى أنتهاء الازمه .

وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت عن توفير سيارتين متنقلتين للوقود احداهما بجوار قسم الدقى والثانية بميدان الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر لافتاً أن السيارة المتنقلة الثانية ستكون موجودة بميدان الحصرى بــ 6أكتوبر .

وقال أحمد النبوى مدير محطه تموين مصر للبترول أننا نواجه يومياً مشكلات مع الباعه الجائلين والذين يحملون الجراكن مما يمثل خطورة على الأهالى وأضاف أن حصة المحطة اليوميه تبلغ 66 ألف لتر بنزين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29 يونيو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg