محافظ الجيزة يستعرض مع القيادات التنفيذية خطط تأمين المنشأت والاروح
 

·         فى اجتماع استمر حتى الساعات الاولى من صباح يوم الاحد الموافق 30 يونيو .

·         الدكتور على عبد الرحمن  محافظ الجيزة : المخابز تعمل بصورة طبيعية والمرور على محطات الوقود كل ساعتين وتأمين كامل لمبانى الأحياء ومديريات الخدمات .

عقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إجتماعاً موسعا استمر حتى  الساعات الاولى من صباح يوم الاحد مع رؤساء الأحياء الثمانية لمتابعة الاجراءات التى اتخذتها الاجهزة التنفيذية بالمحافظة لتأمين المنشأت والمواطنين وضمان استقرار الخدمات المقدمة للجميع على مدار اليوم لاسيما فى ظل إلاحتجاجات والتظاهرات التى تشهدها البلاد .

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بإتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن تأمين مبانى الأحياء وبدء حملة نظافة مكثفة مشدداً على رفع أى تراكمات خاصة بالميادين والشوارع التى تشهد تجمعات من المواطنين ونظافة مسارات وخطوط سير المظاهرات والتنسيق مع إدارة مرور الجيزة لتحقيق السيولة المرورية الكائنة بالشوارع .

وشدد الدكتور على عبد الرحمن على أهمية توافر كافة الخدمات والسلع الغذائية للمواطنين خاصة الخبز وعمل المخابز بصورة طبيعية لتوفير الخبز للمواطنين بالإضافة إلى المرور على محطات الوقود لتوفير تموين السيارات والتفتيش عليها لضمان توزيع الوقود على المواطنين وتأمين المحطات لضبط أى مخالفات .

و أكد المحافظ أن هناك إستجابة عامة لنداء المحافظة بسلمية الإحتجاجات وعدم التعرض على المنشآت والمرافق العامة التى هى فى الأصل ملك للشعب وأنها واجب وطنى ومسئولية الجميع .

 وقال أن التعدى على المرافق العامة التى تقدم خدمات يومية للمواطنين تؤدى إلى إعاقة عملها من مستشفيات ومدارس ومحطات وقود ومياه شرب وصرف صحى والتى أنفق عليها ملايين الجنيهات مؤكداً أن الأعمال المخالفة بالتعدى على الغير   أو الملكيات الخاصة والعامة ستقاوم بكل حسم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والأجهزة المعاونة وأجهزة المحليات .

وأكد المحافظ أن القوات المسلحة تقوم بتأمين مداخل الجيزة والطرق الرئيسية والمحاور الهامة بالإضافة إلى المنشآت الحيوية كمطبعة البنك المركزى لصك العملة آملاً أن تمر هذه الفترة دون أن تتوقف الهيئات العامة عن تقديم خدماتها للمواطنين بالإضافة إلى العمل على ترشيد إستهلاك الكهرباء والمياه دون الحاجة إلى قطعها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 يونيو 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg