محافظ الجيزه فى أوسيم إستجابه لشكوي من إرتفاع أسعار البوتاجاز
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزه يشرف علي بيع الإسطوانه بــ ١٠ جنيه ويضبط سيارتين قبل توجهما إلى مناطق أخرى .

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزه أن المحافظه لن تتواني في معاقبه أي مستودع بوتاجاز يقوم ببيع الإسطونات للمواطنين بأزيد من السعر الرسمي مشيراً إلي أن المحافظه ليس بها أي أزمه في البوتاجاز بعد التوسع في توصيل خدمه الغاز الطبيعي لأغلب المناطق بالمحافظه وأضاف أنه تم تكليف مديريه ومباحث التموين بالإستعداد لموسم الشتاء وقيام بعض أصحاب المستودعات من معدومي الضمير بإستغلال هذه الفتره وزياده إقبال المواطنين والقيام برفع أسعار الإسطوانه وتحقيق أرباح غير شرعيه .

تصريحات المحافظ جاءت خلال الجوله التي قام بها اليوم لمركز ومدينه أوسيم إستجابه لشكاوي البعض من إرتفاع أسعار إسطوانه البوتاجاز لتصل إليى 30جنيه وقام المحافظ بنفسه بالإشراف علي بيع الإسطوانه بسعر 10 جنيه بالمنفذ الخاص بالشركه المصريه لنقل وتوصيل الغاز بأوسيم (بوتاجسكو).

رافق المحافظ نائبه اللواء أسامه شمعه ومحمود فوزي رئيس مركز ومدينه أوسيم وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وخلال تواجد المحافظ فؤجي بسيارتين محملتان بــ 300 إسطوانه تستعد للتوجه لبيعها بمناطق أخرى بالرغم من تزايد المواطنين أمام المستودع حيث أمر المحافظ علي الفور بضبط السيارتين والتحفظ عليها وبيعها للأهالي في حينه.

وقال المحافظ ان عمليات التفتيش والرقابة  مستمره بشكل دورى على جميع المستودعات على مستوى المحافظة للتأكد من بيع الاسطوانات للمواطنين بالسعر الرسمى لها ولضمان عدم إستغلال المواطنين والتلاعب بقوتهم وإستمع المحافظ خلال الجولة لعدد من شكاوى المواطنين الخاصة بالسلع التموينية مؤكدا" على إستمرار المحافظة فى محاربة جشع بعض التجار ومستغلى الدعم عن طريق الحملات التموينية والتفتيشية التى تتم يوميا .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 30 اغسطس 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg