محافظ الجيزة يسلم كأس بطولة بنك مصر لخماسى كرة القدم لمركز شباب إمبابة
 

·         سلم اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أمس الأحد كأس بطولة " بنك مصر " للدورات الرمضانية فى نسختها الخامسة والتى إستطاع أن يحسمها مركز شباب إمبابة لصالحه .

بنتيجة هدف مقابل لا شئ لمركز شباب فيصل التابع لمحافظة السويس  .

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز بطولة بنك مصر لخماسى كرة القدم لمراكز الشباب للموسم الخامس والذى أقيم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بمركز شباب الجزيرة والذى أختتمت فاعلياته بمباراة كرة القدم الخماسية بين فريقى مركز شباب إمبابة ممثلاً عن محافظة الجيزة ومركز شباب فيصل ممثلاً عن محافظة السويس والتى حضرها  اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس و اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء وأحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ومصطفى منصور مساعد وزير الشباب لشئون مراكز الشباب وجمال الرملى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة.

وأكد الدالى على ضرورة التوسع فى تنظيم مثل تلك الفاعليات والتى تمثل متنفس لتمكين الشباب من تفريغ طاقاتهم بشكل إيجابى بعيداً عن أى أنشطة أخرى قد تستغل حماسهم لأغراض قد تؤثر على مستقبلهم بالسلب .

وأشاد اللواء أحمد الهياتمى بالتنظيم المتميز للبطولة وأثنى على النتائج الفعالة والرائعة للتعاون المشترك بين بنك مصر ووزارة الشباب والرياضة والذى ساهم بشكل ملحوظ فى ظهور البطولة بشكل حضارى ومشرف .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 يونيو 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg