خلال إجتماعة مع ١٠٠ تاجر بسوق الجملة بأكتوبر
 

الدالي : منافذ بيع للسلع الغذائية بأسعار مخفضة .. وحملات مكثفة علي الأسواق العشوائية التي تؤثر علي حركة البيع بالسوق

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أن المحافظة تسعي إلي التعاون مع تجار الجملة بسوق الجملة للخضر والفاكهه بمدينة 6 أكتوبر لإقامة منافذ بيع بكافة أحياء ومراكز المحافظة لبيع السلع الغذائيه بأسعار منخفضة وذلك في إطار مواجهه الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين مشيراً أن المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة قامت بتوفير العديد من المنافذ سواء الثابتة أو المتحركة بكافة المناطق بالأحياء والمدن لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة .

وقال المحافظ عقب إجتماعة مع نحو 100 تاجر بمقر سوق الجملة أنه تم الأتفاق علي ضبط الأسعار وأن يتم البيع بهامش ربح مناسب وأنه لابد أن يتعاون الجميع خاصة التجار الشرفاء لمواجهة موجه الغلاء .

وأضاف أن المحافظة ستعمل خلال الأيام المقبلة بالتعاون مع الاجهزة الأمنية لتكثيف الحملات علي الأسواق العشوائية التى تؤثر بالسلب علي حركة البيع والشراء بسوق الجمله كأحد المطالب الأساسية للتجار لتحسين حركة البيع داخل السوق .

وأكد أن الأسواق العشوائية تنحصر في أربعة هم سوق ترسا البلد والزهراء بالعمرانية وكومبره بكرداسة وأبو النمرس .

من جانبهم أكد التجار أن المحافظة قامت خلال الفتره الماضيه بالعديد من الحملات علي الأسواق المشار إليها إلا أن الأمر يحتاج للمزيد حتي يتم القضاء نهائياً علي تلك الأسواق .

حضر الإجتماع نائب المحافظ اللواء اسامة شمعة وعزة شريف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة والأجهزه التنفيذيه والأمنيه بالمحافظة . 

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 14 اكتوبر 2016

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات