الجيزة إستعدت لعيد الفطر
 

١٥٨٦ تاجر تموينى ومنافذ ثابتة ومتحركة بالميادين والشوارع لتوفير السلع الغذائية

30 لجنة للمرور على المخابز والأسواق والمحلات العامة

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على توافر كافة السلع الغذائية للمواطنين وذلك من خلال 1586 تاجر تموينى و80 منفذ تابع لمشروع جمعيتى والمنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للقوات المسلحة ووزارتى التموين والداخلية .

وأضاف أنه بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك تم الإتفاق على زيادة السلع المعروضة من خلال 60 مجمع إستهلاكى على مستوى المحافظة و85 سيارة متنقلة .

تصريحات المحافظ جاءت عقب إستعراضه إستعدادات مديرية التموين لإستقبال عيد الفطر المبارك .

وقال الدالى أنه تم تشكيل 30 لجنة للمرور على المخابز والأسواق والمطاحن والمحلات العامة ومستودعات البوتاجاز لمراجعة المعروضات ومطابقتها للمواصفات الفنية مشيراً أن المخابز ستعمل بدءاً من أول أيام العيد من الساعة 5 صباحاً وحتى الخامسة مساءاً .

من جانبه قال حفظى إلياس وكيل وزارة التموين أنه تم إعداد خطة للمرور على المحال العامة والأسواق من خلال أجهزة التفتيش بالمديرية بالتنسيق مع الصحة والطب البيطرى للكشف عن أى محاولات للغش والتدليس ومراجعة ثلاجات حفظ الأسماك واللحوم والدواجن وتمشيط الأسواق لضبط أى سلع مجهولة المصدر وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المديرية تعمل من 8 صباحاً وحتى 10 مساءاً إلى جانب غرف فرعية بكل إدارة فرعية لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين للعمل على حلها .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 29يونيه 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg