طوارئ بالجيزة لمواجهة مخاطر السيول
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : مراجعة المخرات بالصف وأطفيح وزيادة أعداد سيارات وطلمبات شفط المياه .

شدد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بإتخاذ كافة الإحتياطات اللازمه والإجراءات الإحترازيه ورفع حالة الطوارئ القصوى لمواجهة مخاطر السيول والأمطار المتوقعه خلال الأيام المقبله والتنسيق المستمر بين كافة الجهات حفاظاَ على أموال وممتلكات المواطنين .

وشكل المحافظ لجنه برئاسة نائبيه اللواءان أسامه شمعه وعلاء الهراس لمراجعة كافة الإجراءات ومدى الإستعداد الجيد لأي طوارئ ومراجعة الموقف أولاَ بأول.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن خاصة الصف وأطفيح والواقع داخل نطاقها مخرات السيول بمراجعة تطهيرها والتأكد من جاهزيتها لإستقبال الأمطار وإزالة أي حواجز أمام مجراها لتصريف المياه وتجهيز شفاطات وماكينات للتعامل مع الحدث بشكل سريع.

كما كلف رؤساء الأحياء بمراجعة بالوعات تصريف مياه الأمطار وإزالة أي أتربه تعوق عملها والتأكد من تغطية أعمدة الأناره وعدم تركها مكشوفه مما يهدد حياه المواطنين وذلك بالتعاون مع شركة الكهرباء .

والتنسيق الدائم مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لتجهيز سيارات شفط المياه وتكون جاهزه للتحرك وقت طلبها مع التركيز على مطالع ومنازل الكبارى والأنفاق والأماكن التي عادة ما تتجمع بها مياه الأمطار وتصريفها فوراَ وزيادة عدد طلمبات شفط المياه .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 14 نوفمبر 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg