راشد يوجه بتوفير الرعاية الكامله للمرضي وأستقبال الطواري
 

لمتابعة أستقبال المرضي وصرف الأدوية

محافظ الجيزة يتفقد اقسام الأستقبال والطوارئ والعزل والرعاية بحميات

 أمبابه و٦ أكتوبر وأمبابه العام

راشد يوجه بتوفير الرعاية الكامله للمرضي وأستقبال الطواري 

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة زيارة لمستشفيات ٦ أكتوبر المركزي وحميات أمبابة وأمبابه العام وبولاق الدكرور ومركز الرعاية الصحية الأولية بوراق الحضرللتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية وإجراءات صرفها مع متابعة إجراءات استقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا وأنتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين.

وحرص محافظ الجيزة خلال الجولة على التحدث مع المواطنين المترددين على المستشفيات للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم ، كما قام بمراجعة مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية للتأكد من توافر مخزون كاف منها.

كما تفقد راشد غرف العزل والفحص والتصنيف والأفاقه والأقسام الداخلية والطوارئ والأستقبال ووحده الرعاية المركزة وأماكن صرف مخزون الادوية  والغسيل الكلوي  مؤكدا أنه بتضافر الجهود سوف نتمكن من المرور من تلك الجائحة الصعبة مشيرآ أن الأطقم الطبية  تبذل قصاري جهدها ويتم دعمهم بكافه السبل للمرور من تلك الجائحه .

ووجه راشد مديري المستشفيات بأجراء الكشف علي أي مريض يأتي للمستشفي قائلا " مفيش حاجه اسمها مريض يروح بيتة من غير ما يتكشف عليه طالما جالك في المستشفي " مشددا علي أجراء الحجز للحالات التي تستدعي حالتها المرضية الي ذلك .

وشدد راشد علي أنتظام صرف الادوية والعلاجات اللازمه لكافه الحالات المرضيه والمتابعه المستمرة مع مديرية الصحه لحل أي معوقات أو توفير أي نواقص علي الفور.

وحرص المحافظ علي متابعة مسارات تقديم الخدمة الطبية لمصابي فيروس كورونا المستجد بالمستشفيات المخصصة لاستقبال الحالات المصابة والمشتبه في إصابتها بفيروس كورونا وفقًا لبروتوكولات العلاج المحدثة بالإضافة إلى خطط توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية بحسب الطاقة الاستيعابية لكل مستشفى .

وحرص المحافظ علي تفقد العيادات المتنقله التابعه لمركز الرعاية بوراق الحضر والتي تؤدي الخدمه الطبيه للمرضي بعدد من التخصصات .

ووجه محافظ الجيزة الشكر لجميع العاملين بالمنظومة الطبيه لما يبذلونه من جهد لتقديم الخدمات الطبية بكفاءة عالية لجميع المرضى مؤكدآ على الحرص على التواصل المستمر معهم على مدار ال 24 ساعة لمتابعة التطورات أولًا بأول، لتذليل أي عقبات أو تحديات قد تواجههم للعمل على حلها فورًا

رافق المحافظ خلال جولته الاستاذه هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد منصور مدير مديرية الشئون الصحية والمحاسب أيمن عتريس رئيس جهازالتفتيش والأستاذ شفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء أحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة وبولاق الدكرور .

مصدر البيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة

تاريخ البيان 18 يونيو 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات