تسليم ٣٠٠ وحده سكنية لحاجزى المرحلة الثالثة بإسكان الجيزة
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : الانتهاء من مرافق القطاعين الثانى والثالث أكتوبر المقبل .

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة الانتهاء من تسليم 300 وحدة سكنية حتى الأن من مشروع الإسكان القومى المرحلة الثالثة بمدينة 6 أكتوبر .

وأضاف الدالى  ان أعمال التسليم تتم على قدم وساق من قبل مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة ووفق بيان الأسماء التى ترد من بنك التعمير والإسكان لافتا الى انه تم توقيع عقود لــ 480 وحدة وذلك من القطاع الأول للمرحلة الثالثة والبالغ عددهم 2000 وحدة سكنية

وقال انة تم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالمرافق  "مياة شرب وصرف صحى وكهرباء "بنسبة 100 % كما تم انهاء 98% من شبكة الطرق بالمنطقة

مضيفا أنه تم توصيل المرافق للقطاعين الآخرين بإجمالى 3892 وحدة سكنية خلال شهر أكتوبر القادم.

وأشار المحافظ خلال اجتماعه مع وكيل وزارة الإسكان لإستعراض موقف تسليم الوحدات و توصيل المرافق للمشروع  أنه تم تخصيص 65 مليون جنيه لأعمال المرافق للمرحلة الثالثة تشمل 25 مليون جنيه لشبكة المياه والصرف الصحى و40 مليون جنيه لشبكة الطرق وتنسيق الموقع .

وأضاف المهندس ابراهيم فرج مدير مديرية الإسكان بالجيزة أن المديرية بدأت فى شهر مايو الماضى تسليم الحاجزين عقود الوحدات الخاصة بهم للقطاع الأول موضحاً أنه يتم التسليم على مراحل مع انتهاء كل جزء.

ويذكر أنه يستفيد من المرحلة الثالثة من مشروع إسكان شباب الجيزة 5892 مواطنا على مساحة 97 فدانا تضم 215 عمارة سكنية، بتكلفة إجمالية 504 مليون جنيه للإنشاءات والمرافق فيما تبلغ مساحة الوحدة السكنية 63 م2 وتقدم الدولة دعم لكل وحدة بمبلغ 25 ألف جنيه.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 25 يوليو 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg