جولة لمحافظ الجيزة ببولاق الدكرور القديمة
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : مشروع لتحسين صرف المنطقة ينتهى خلال شهرين والتكلفة ٣ ملايين جنية .

كشف اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عن تنفيذ  مشروع لتحسين الصرف الصحى ببولاق الدكرور القديمة وينفذ على مراحل بإنشاء خط 600 مم من شارع همفرس وحتى شارع ناهيا بطول 350 م والمرحلة الثانية من الكوبرى الخشب وحتى همفرس بقطر 400 مم وبطول 500 م على ان يتم ربط الشوارع الجانبية على الخط الحديد .

قال المحافظ أن المشروع يهدف الى القضاء على مشكلة طفوحات الصرف الصحى التى كانت تعانى منها المنطقة فترات طويلة .

ولفت الى أن مدة تنفيذ المشروع تبلغ شهرين وبتكلفة 3 ملايين جنية حيث تم الانتهاء من المرحلة الاولى وجارى العمل فى باقى المراحل.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم بمنطقة بولاق الدكرور القديمة التقى خلالها مع بعض المواطنين وأثناء الجولة تلاحظ للمحافظ وجود قمامة ورتش على ترعة الزمر .

حيث أصدر توجيهات فورية لــ أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور وعزت الخرصا رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة ببدء حملة نظافة من ترعة الزمر من قسم بولاق الدكرور وحتى كوبرى مشاه همفرس ورفع كافة المخلفات والتراكمات .

واستكمل المحافظ جولته التى رافقة فيها محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بتفقد شارع آل عامر وشارع ترعة زنين وميدان الشوربجى ووجه برفع كافة انواع مخلفات الهدم الموجودة أسفل محور صفط اللبن وتنظيم عملية وقوف سيارات الميكروباص .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 اغسطس 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg