طالب بمحاسبة متعهدى القمامة المقصرين
 

قام اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بجولة مفاجئة اليوم الاربعاء بأحياء شمال الجيزة والعجوزة للوقوف على اعمال النظافة الجارية ومتابعة أعمال المتعهدين وجامعى القمامة .

وأكد المحافظ خلال جولته بالعديد من الشوارع بمنطقة إمبابة حيث زار شوارع البوهى وبشتيل والاقصر والوحدة والقومية العربية وأحمد حجازى والمنيرة ومدينتى التحرير والعمال أن هناك بعض القصور فى اعمال رفع القمامة من جانب المتعهدين وأنه سيتم محاسبة أى متعهد على وجود قصور أو أهمال فى رفع القمامة من المناطق الواقعة بنطاق أعمالهم .

وكلف المحافظ الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بتكثيف الاعمال وتوفير المعدات اللازمة لرفع التجمعات من الشوارع .

وأكد الدالى أنه على الرغم من المجهودات الكبيرة التى تتم فى أعمال النظافة العامة الا انها لم تصل  الى المستوى المأمول لافتا" الى أن هيئة النظافة والتجميل قامت خلال 3 أيام برفع 1700 م3 تشمل 85 نقلة من منطقة أرض مطار امبابة وخلف حديقة الجيزة بعد تعدد شكاوى المواطنين من وجود مخلفات هدم .

وقال المحافظ خلال جولته بالعجوزة أنه تم وضع خطة لاعادة وتجميل وتأهيل الميادين العامة بالمحافظة ومنها ميدان أبو المعالى وموسى جلال حيث نجحت هيئةالنظافة وحى العجوزة فى اعادة زراعته وتقليم الأشجار وتبليط الأرصفة واعادة زراعة النجيل ودهان البردورات والأسوار الحديدية ليتم استخدام هذه  الميادين والحدائق كمتنفس للمواطنين المقيمين بتلك الميادين.

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 10 اغسطس 2016

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات