خلال إجتماع محافظ الجيزة برؤساء الأحياء والمراكز والمدن
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : حصر الإحتياجات من معدات النظافة وصيانة دورية لـ 986 معدة وإصلاح 417 معدة معطلة .

كلف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإعداد حصر شامل لجميع إحتياجاتهم من لوادر وعربات كسح وشفط ومكابس وغيرها لتوفيرها لهم .

وأكد المحافظ أنه سيتم عمل صيانة دورية لـ 986 معدة موجودة بجميع الأحياء والمدن لمواجهة تحديات الشتاء والأمطار إلى جانب القيام بأعمال النظافة ورفع المخلفات بالمساهمة مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل والشركات المتعاقدة معها للنظافة فى بعض المناطق .

وأضاف المحافظ أنه سيتم إصلاح 417 معدة معطلة ما بين لوادر وسيارات ربع نقل ومكابس لتدخل الخدمة فى أسرع وقت ممكن للإستفادة منها مضيفاً إلى أنه تم تشكيل فريق عمل لشراء قطع الغيار سريعة التركيب كالكاوتش والبطاريات وغيرها لتركيبها بصورة فورية خلال أيام .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى حضره اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى نائبا المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولى الحملات بها .

وطالب المحافظ خلال الإجتماع بضرورة تجميل مداخل ومخارج المراكز والمدن وتأهيلها وتمهيد الطرق الداخلية .

كما أشار أنه لن يتم عمل تعاقدات جديدة مع سائقين وعمال بل سيتم تحفيز المتواجدين مادياً لحثهم على العمل فى ورديات إضافية للإستفادة من مجهوداتهم .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 24 ديسمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg