خط جديد للصرف الصحى بشارع 6 أكتوبر ببولاق الدكرور
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : خط جديد للصرف الصحى بشارع 6 أكتوبر ببولاق الدكرور و"شفط"  المياه من شوارع المنطقة ورفع الأتربة والمخلفات و صيانة البالوعات القائمة وفقاً لبرنامج زمنى تم وضعه منذ أكثر من شهر .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه جارى حالياً تنفيذ مشروع للصرف الصحى بشارع 6 أكتوبر ببولاق الدكرور مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من تعديل وضع المرافق بالشارع حيث قامت شركة الغاز الطبيعى بتعديل خطوط الغاز الطبيعى وذلك وفقاً لخطة تم وضعها منذ أكثر من شهر وذلك إستجابة لمطالب الأهالى خلال اللقاءات العديدة التى تم عقدها معهم خلال الشهرين الماضيين .

وقال المحافظ أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر تنفيذ خط الصرف الصحى الجديد لخدمة الشارع على أن ينتهى التنفيذ خلال شهرين بتكلفة إجمالية 1.5 مليون جنيه .

وقال المحافظ أنه تم تكليف حى بولاق الدكرور بسرعة  إزالة أية معوقات تواجه التنفيذ .

جاء ذلك عقب الإجتماع الذى عقده المحافظ واللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والمهندس أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور .

وأشار الدكتور على عبد الرحمن إلى أنه تم بالفعل توجيه معدات الحى إلى الموقع وقامت "بشفط" المياه  بالشارع بدءاً من شارع جمال عبد الناصر وحتى شارع 6أكتوبر وتمهيد الطريق أمام حركة المشاه والسيارات ورفع الأتربة والمخلفات من الطريق بالكامل .

كما قامت أجهزة وعمال الحي بحل مشكلة بالوعات  الصرف الصحى ورفع المياه المتراكمة بالشارع وذلك فى حضور أهالى المنطقة .

وأكد المحافظ أن حى بولاق الدكرور لديه تعليمات مشددة  برصف الشارع بعد الإنتهاء من تركيب خط الصرف الصحى فى إطار الخطة الشاملة التى تنفذها المحافظة لرفع كفاءة البنية الأساسية لافتاً الى أنه يجرى حالياً التركيز على المشروعات المتوقفة منذ فترة والمشروعات التى قاربت على الانتهاء لتدخل الخدمة قريباً خاصة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29 ديسمبر 2013

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg