بالصوت والصورة القبض على فنى تراخيص بحى العمرانية متلبساً بتقاضى رشوة
 

·         الموظف حصل على 25 ألف جنيه نظير تيسير إجراءات تراخيص 3 محلات تجارية بالهرم .

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة  : مستمرون فى محاربة الفساد فى إطار القانون حفاظاً على المال العام وأناشد مواطنى الجيزة بالإبلاغ عن أى حالات فساد .

بالتنسيق بين محافظة الجيزة وهيئة الرقابة الإدارية تم القبض على فنى تراخيص بحى العمرانية أثناء تقاضيه رشوة من عدد من المواطنين لتيسير إجراءات حصولهم على ثلاث تراخيص لـ 3 محلات بشارع الهرم .

وأكد مصدر مسئول بالمحافظة أن أجهزة الرقابة الإدارية تمكنت من رصد الموظف ويدعى ( ن.ش.أ ) أثناء حصوله على مبلغ 25 ألف جنيه رشوة نظير تيسير إجراءات تراخيص 3 محلات تجارية وتم القبض عليه طبقاً للإجراءات القانونية وبعد إستصدار قرارات النيابة العامة لتسجيل وقائع الرشوة بالصوت والصورة وتم إحالة المقبوض عليه إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

من جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المحافظة ستظل بالتعاون مع الجهات الرقابية تقوم بمحاربة الفساد فى إطار قانونى للحفاظ على المال العام والخاص وستبذل كل ما فى وسعها من أجل هذا الهدف .

وناشد المحافظ مواطنى الجيزة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية والمحافظة فى الإبلاغ عن حالات الفساد خاصة حال طلب رشوة منهم للحصول على حقوقهم المشروعة .

وأكد المحافظ أنه يقوم من وقت لآخر بإجراء تغييرات فى القيادات المحلية وإبعاد كل من تشير إليه التقارير الرقابية بأنه محل شبهات .

وأشاد المحافظ بالدور الوطنى الكبير الذى تؤديه أجهزة الرقابة الإدارية فى الكشف عن الفساد والمفسدين حفاظاً على أموال الدولة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 10 فبراير 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg