محافظ الجيزة خلال اجتماع المجلس تنفيذى للمحافظة
 

·         التفاعل مع الجماهير وتحقيق إنجازات على أرض الواقع وتشجيع المستثمرين والإهتمام بالمرور على رأس الأولويات  .

·         التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة المحور  وتركيب 22 كاميرا لمواجهة المخالفات  .

حدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أولويات ومتطلبات المرحلة الحالية والتى سيتم التركيز عليها من القيادات التنفيذية بالمحافظة على رأسها زيادة التفاعل مع الجماهير وتحسين الخدمات المقدمة لهم والإستجابة لشكاوى المواطنين فى حدود القانون .

وطالب المحافظ خلال رئاسته لإجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بإنهاء المشروعات الجارى تنفيذها والممولة من الدولة والمحافظة سواء الإستثمارية أو العاجلة وتنفيذ مشروعات سريعة يشعر بها المواطن وتحقق إنجازات على أرض الواقع .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أنه سيتم متابعة المشروعات الكبرى منها مشروع الإسكان القومى لتوفير وحدات سكنية للشباب وتطوير العشوائيات ورفع مستوى الخدمات المتاحة الأهالى  المقيمين بها .

وأكد المحافظ أنه سيتم الإهتمام كذلك بمشاكل المرور بالجيزة وتيسير حركة السيارات وتطوير وحدات التراخيص حيث سيتم نقل وحدة تراخيص مرور فيصل إلى مكان آخر بعيداً عن المكان الحالى الذى يتسبب فى التكدس .

وأعلن المحافظ أن ملف تشجيع المستثمرين سيكون على رأس الإهتمامات مؤكداً إلى سرعة إصدار تراخيص المشروعات الإستثمارية وفقاً للقانون .

فى غضون ذلك أعلن المحافظ خلال الإجتماع الذى حضره نائبيه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام والمهندس راضى أمين السكرتير المساعد سيتم توقيع عقد جديد مع شركة متخصصة لصيانة محور 26 يولية للحفاظ على كفاءة الطريق وتطويره مشيراً إلى طرح تركيب 22 كاميرا على المحور لمراقبة المخالفات ومتابعة الحركة المرورية وربطها بشبكة المعلومات الدولية " الإنترنت " لرصد الحركة المرورية .

وأكد عبد الرحمن أن المحافظة وفرت أماكن لإستقبال السيارات المتهالكة التى يتم نقلها من الشوارع ونهر الطريق للحد من إستخدامها فى أى عمليات إرهابية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 3 مارس 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg