الدكتور علي عبد الرحمن خلال إفتتاحه للقافله الطبية بمركز شباب البوهى
 

·        الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة يوافق على تخصيص مقر بمنطقة إمبابة للجمعيات الأهلية والصندوق الإجتماعى للتنمية  لخدمة أهالى إمبابة .

·        توفير فرص عمل للشباب من خلال مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر .

أكد الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة علي تخصيص مقر تابع للمحافظة بمنطقة إمبابة تقوم من خلاله الجمعيات الأهلية والصندوق الإجتماعى للتنمية تقديم خدماتها لأهالى المنطقة وتستقبل فيه المواطنين وتقدم التيسيرات  اللازمة لهم .

جاء ذلك خلال إفتتاح المحافظ أمس الإثنين القافلة الطبية بمركز شباب البوهى ونفذتها جمعية محبى مصر السلام برئاسة هانى عزيز وجامعة عين شمس وبالتعاون مع الصندوق الإجتماعى للتنمية والعديد من الجمعيات الأهلية .

وقال المحافظ أن القافلة ضمت أساتذة وأطباء على مستوى عالى تقوم بالكشف الطبى على المواطنين وتوزيع الأدوية المجانية عليهم فى تخصصـات " الرمد ، الأنف والأذن ، العظام ، والجراحة والأوعية ، القلب والباطنة  والمخ والأعصاب ".

وأضاف المحافظ أن المحافظة تعمل وبالتعاون مع الجهات المشاركة على توفير فرص عمل لأبناء المنطقة من خلال الصندوق الإجتماعى للتنمية وتقديم تيسيرات وقروض لأبناء المنطقة مؤكداً على حرص أجهزة المحافظة على تحسين الخدمات المقدمة بالمنطقة وأن يشعر بها المواطن العادى .

وطلب المحافظ من المواطنين معاونة الأجهزة التنفيذية فى الخدمات المقدمة وتفعيل مبدأ المشاركة .

وقال هانى عزيز أن القافلة تأتى تنفيذاً للتوصيات التى تم الإتفاق عليها بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدنى حيث من المقرر تنفيذ مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر لأبناء المنطقة وفتح أبواب رزق جديدة لهم من خلال قروض سيتم تقديمها من الصندوق الإجتماعى للتنمية .

 

المصــــــــــــــدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 31 مايو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg