محافظ الجيزة يدلى بصوته بلجنة مدرسة الشهيد محمد محمود بالهرم
 

·         المحافظ يتدخل لحل مشاكل الوافدين ويوفر لهم مقر داخل المحافظة والخط الساخن 114 لمعرفة لجنتهم الإنتخابية بشرط حملهم الإيصال الأصفر.

أدلى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بصوته الإنتخابى فى الإنتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة الشهيد محمد محمود بالطالبية .

وأشاد المحافظ بالإقبال الكبير من المرأة والشباب والذين توافدوا على اللجان منذ الصباح وإصطفوا فى طوابير إمتدت عشرات الأمتار لممارسة حقهم الدستورى فى إختيار رئيسهم .

وقال المحافظ أن جميع اللجان على مستوى المحافظة البالغة 954 لجنة فتحت أبوابها فى التاسعة لإستقبال الناخبين مشيراً أن الجو العام السائد فى الجيزة فى اليوم الأول هو الفرحة والبهجة والزغاريد والأغانى الوطنية والأمل فى مستقبل باهر ومشرق يعود على المصريين جميعاً بالخير . وفى لفتة إنسانية من المحافظ تجاه سيدة مريضة من الوافدين من محافظة الإسكندرية ومقيمة بالجيزة وقامت بتسجيل بياناتها بالشهر العقارى ولم تستطع معرفة لجنتها حيث قرر المحافظ إصطحاب السيدة إلى ديوان عام المحافظة ومساعدتها فى معرفة لجنتها بالتحديد من خلال غرفة العمليات بالمحافظة بالتنسيق مع اللجنة العليا للإنتخابات .

وأكد المحافظ أنه تيسيراً على الناخبين الوافدين فعليهم التوجه إلى ديوان عام المحافظة بشرط أن يكونوا قد قاموا بتسجيل بياناتهم بالشهر العقارى وحصلوا على الإيصال الأصفر لكى يتم توجيههم إلى مقار اللجنة الخاصة بهم كما سيتم توفير نفس الخدمة من خلال الإتصال بالخط الساخن 114 لمعرفة اللجنة بالتحديد وعنوانها .

وأوضح عبد الرحمن أن غرفة عمليات المحافظة لم تتلقى فى الساعات الأولى من بدء التصويت أى بلاغات إلا من بعض الحوادث التى لم تؤثر على العملية الإنتخابية وأن الأمور تسير بشكل منتظم . وشهدت شوارع المحافظة تواجد أمنى مكثف من القوات المسلحة والشرطة لتأمين الشوارع ضد أى عمليات تعوق التصويت . وتوجه المحافظ عقب جولته على اللجان إلى غرفة عمليات المحافظة لمتابعة إدلاء المواطنين بأصواتهم .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ : 26 مايو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg