السيطرة على كسر خط المياه بعزبة تل حماد بالصف والإصلاحات تنتهى خلال ساعات
 

·         الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : لا توجد أى خسائر مادية بالمنازل وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الشركة المتسببة .

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن أجهزة المحافظة نجحت فى السيطرة على تسرب المياه من الخط الرئيسى بعزبة تل حماد بمدينة الصف وتقوم حالياً شركة مياه الشرب والصرف الصحى بعمل الإصلاحات اللازمة فى خط المياه والذى من المقرر أن يتم الإنتهاء منه خلال ساعات .

وأضاف المحافظ عقب تلقيه تقريراً من محمد حنفى رئيس مركز ومدينة الصف أن واقعة التسرب حدثت مساء أمس بعزبة تل حماد التابعة لقرية الأقواز وقد إنتقلت الأجهزة المعنية من المدينة للسيطرة على إندفاع المياه تجاه المنازل حيث قامت المدينة بعمل حواجز ترابية أمام المنازل لمنع وصول المياه المتدفقة إليها .

كما تم غلق خط المياه الرئيسى لحين إصلاح الجزء المكسور والدفع بسيارات مياه لسد حاجة المواطنين .

وقامت المدينة بتوجيه سيارة لشفط المياه من الشارع والطريق وبعض المنازل ولم ترد للمدينة أى بلاغات عن حدوث خسائر مادية للمواطنين

وكشفت المعاينة أن السبب الرئيسى فى التسرب هو إحدى شركات المقاولات المنفذة للخط الرئيسى حيث لم تقم بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة وسيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها لعدم تكرار ذلك مستقبلاً .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 13 يوليو 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg