غداً بدء المرحلة الثانية لمنظومة الخبز بالجيزة على مستوى 454 مخبز
 

غداً بدء المرحلة الثانية لمنظومة الخبز بالجيزة على مستوى 454 مخبز

عبد الرحمن يعقد إجتماعاً عاجلاً مع مسئولى التموين بالمحافظة لمناقشة سلبيات المرحلة الأولى وتلافيها

·         تبدأ غداً محافظة الجيزة المرحلة الثانية من منظومة الخبز على مستوى 454 مخبز بلدي وطباقي بمراكز ومدن مركز الجيزة والحوامدية وأوسيم وكرداسة و6 أكتوبر ومنشأه القناطر والواحات البحرية .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال الإجتماع العاجل الذي عقده مع مسئولى مديرية التموين بالمحافظة بحضور اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ أنه تم مناقشة السلبيات التى حدثت بالمرحلة الأولى التى بدأت الأسبوع الماضي وتمثلت في وقوع بعض العيوب الفنية في التطبيق للعمل على تلافيها في المرحلة الثانية .

وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بالمرور على المخابز لرصد أي مشكلات طارئة وإجراءات التغلب عليها دون أي إرهاق للمواطنين إضافةً إلى إعداد تقارير عن مراحل سير المنظومة والتغلب على العقبات .

وناقش الإجتماع الاستعداد للمرحلة الثالثة التى من المقرر أن تبدأ الثلاثاء وعلى مستوى 513 مخبز بأحياء المحافظة ثم المرحلة الرابعة والأخيرة على مستوى 371 مخبز ليصل إجمالى المخابز بالمحافظة التى طبقت المنظومة 1938 مخبز بلدي وطباقي .

كانت المحافظة قد بدأت الإثنين الماضي المرحلة الأولى بمراكز ومدن الصف وأطفيح والعياط والبدرشين بإجمالي 600 مخبز .

وأكد اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ أن المرحلة الأولى شهدت بعض المشكلات الفنية البسيطة التى لم تؤثر على حسن سير العمل وأن  الأمور تسير حالياً بشكل جيد دون أى مشكلات فى أغلب المخابز  .

وأضاف أنه سيقوم بجولة بالمراكز التى يتم تطبيق المنظومة بها لمتابعة تسليم الخبز للمواطنين بالكروت الذكية والقضاء على أي مشكلات طارئة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة ـ قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ : 16 أغسطس 2014

 

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg