تشميع 9 معارض سيارات بالجيزة
 

·         المحافظ : المعارض تدار بدون ترخيص وبعضهم أغلق الشوارع الجانبية لعرض سياراتهم

قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطه المرافق بتشميع 9 معارض سيارات بشارع احمد عرابى بحى العجوزة تعد من كبرى المعارض الموجودة على مستوى الجمهورية .

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المعارض تحتل الأرصفة المخصصة للمارة وتدار بدون تراخيص يسمح لها بذلك بالإضافة إلى استخدامها الشوارع الجانبية والشارع الرئيسى لعرض السيارات التابعة لهم بها مما تتسبب فى أحداث إعاقة شديدة للحركة المرورية وسير المشاه .

وأضاف المحافظ أن المعارض كانت تستهلك طاقات كهربائية كبيره حيث تم ضبط  أكثر من 100 كشاف كهربائى شديد الإضاءة تابع لها و 25 لوحه إعلانية كبيره كما تم التحفظ على محتوياتهم من سيارات وكماليات للسيارات وطفايات حريق في وجود مندوب لكل معرض  .

وأوضح عبد الرحمن أن الحملة إزالة مخالفات من سلسلة محلات سوبر ماركت شهيرة بالشارع ذاته وأيضاً 3 مقرات للصرافة إلى جانب إزالة  عددا من الأكشاك المخالفة والباعة الجائلينوأكد احمد عبد الرحيم رئيس حى العجوزة انه تم إزالة شاسيه إعلانى غير مرخص تابع لأحد المحال الكبرى فى ميدان سفنكس بالمهندسين وإزالة لوحه إعلانية أخرى تابعة لاحد الكافيهات المخالفة مشيرا إلى انه تم إيداع المضبوطات فى مخازن التابعة للحى إلى حين دفع الغرامات المستحقة عليها.

شارك فى الحملة العميد على أبو السعود مدير شرطة مرافق الجيزة والمقدم عمرو قابيل رئيس شرطه مرافق العجوزة والرائد حسام مقلد رئيس عمليات مرافق الجيزة وموظفى الإشغالات بحى العجوزة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة ـ قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ : 20 سبتمبر 2014

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg