الدكتور على عبد الرحمن : مشروعات إجتماعية جديدة لخدمة 30 ألف مواطن بكرداسة .
 

4 ملايين جنيه تكلفة المشروعات وتشمل مركز شباب وحديقة للطفل ووحدات صحية .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إهتمام أجهزة المحافظة بالتوسع فى إقامة مراكز الشباب وذلك إنطلاقاً من أحقية كل منطقة فى أن يكون لها مركز شباب يمارس فيه الشباب والأطفال كافة الألعاب والأنشطة إلى جانب إهتمام المحافظة بنشر المساحات الخضراء والتوسع فى إقامة الحدائق العامة .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ بمركز ومدينة كرداسة يوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2011 والتى تم خلالها إفتتاح عدد من المشروعات الإجتماعية لخدمة المواطنين .

وأشار الدكتور على عبد الرحمن بأن تكلفة المشروعات تصل إلى 4 ملايين جنيه وتشمل مركز شباب وحديقة ووحدة صحية وعيادة أسنان وباطنة وفصول لمحو الأمية وملحق للمدرسة وتجديد المبنى الرئيسى للمدرسة ومشروعات أخرى لإقراض المرأة المعيلة لافتاً النظر أن هذه المشروعات تخدم 30 ألف مواطن وتقام فى إطار البروتوكول الذى تم توقيعه بين المحافظة والمنطقة الروتارية .

من جانبه أكد علاء بدران رئيس مركز ومدينة كرداسة أن مركز الشباب أقيم على مساحة 3450 متر مربع فيما اقيمت حديقة الأسرة على مساحة 1840 متر مربع .

وأضاف الدكتور عاصم عبد الرازق محافظ المنطقة الروتارية أن البروتوكول الذى تم توقيعه مع المحافظة يستهدف تنفيذ العديد من المشروعات الإجتماعية والتنموية للمواطنين وتقديم الخدمات فى عدة مجالات موضحاً إلى أن هذه المشروعات تم تنفيذها فى ستة أشهر .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 يونيو 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg