" كلاكيت ثالث مرة " إزالة فرن بلدي بهضبة الأهرام
 

·         نفذت محافظة الجيزة حملة لإزالة المخالفات بمنطقة هضبة الأهرام التابعة لحي الهرم وإعادة الانضباط إليها بعد تعدد شكاوى المقيمين بها من قيام أصحاب العقارات من إرتكاب مخالفات بناء وإشغالات وممارسة أنشطة دون ترخيص .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن الحملة تم تنفيذها وفقاً لخطة وبرنامج محدد بالتعاون مع الجهات الأمنية وإدارة شرطة المرافق وقد أسفرت الحملة عن إزالة فرن بلدي للمرة الثالثة حيث سبق أن تم إزالته مرتين ويقوم المخالف بتكرار المخالفة بإقامة الفرن داخل الفراغات السياحية ودون إتباع الإجراءات القانونية وإستصدار التراخيص اللازمة .

و يعتمد الفرن في تشغيله على تجميع كميات الدقيق المدعم من المخابز الطباقي وبالتالي ذهاب الدعم إلى غير مستحقيه وأكد المحافظ على إستمرار ملاحقة أي مخالفات بالمنطقة وتطبيق القوانين واللوائح المنظمة لها .

وقامت الحملة التى رأسها العقيد شعبان حسن قائد شرطة مرافق الهرم برفع جميع المعدات وأدوات التشغيل الخاصة بالفرن والتحفظ عليها وتحرير محضر لصاحب الفرن لافتاً أن الفرن يشكل خطورة على العقارات المجاورة والمقيمين بها .

وأضاف العقيد عمرو عكاشة رئيس منطقة هضبة الأهرام أن الحملة قامت أيضاً بإزالة مخالفات للعقارات أرقام 107 و150 س بالبوابة الثالثة لقيامهم بالبناء في البروز والردود بالمخالفة لقانون البناء الموحد حيث تم إزالة التعديات ولفت إلى أن الحملات تنفذ بشكل مستمر وملاحقة المخالفات الموجودة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 28 يناير 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg