ردا على خبر كاذب نشر فى احدى المواقع الاخباريه
 

·         الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة : ينفى منع المواطنين من دخول مقار الاحياء والمراكز والمدن لانهاء مصالحهم .

نفى الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة ما نشر باحد المواقع  الاخبارية بشان منع دخول المواطنين لمقار الأحياء والمراكز لانهاء مصالحهم وتقديم الأوراق المطلوبة منهم للحصول علي التصاريح والتراخيص اللازمة لبدء أو أستكمال أنشطتهم المختلقه او تقديم شكواهم مؤكدا انه لم يتم اصدار اى قرار بهذا الشان وان العمل يسير على قدم وساق داخل جميع الجهات التنفيذيه بالمحافظة .

واكد المحافظ ان اول التكليفات التى طلبت من رؤساء الاحياء والمراكز والمدن منذ تولي المسئوليه هى تخفيف المعاناة عن كاهل المواطن وإرضائه وفتح الابواب امام تلقى الشكاوى والمقترحات منهم والتعامل الفورى معها  .

واضاف زكريا انه يتم استقبال مئات المواطنين يوميا لانهاء مصالحهم سواء فى الاخياء والمراكز والمدن او من خلال ادارت تلقى الشكاوى بمقر الديوان العام بالمحافظة  .

وقال زكريا إنه لا صحة لهذه الأخبار شكلاً وموضوعًا، وهى عارية تمامًا من الصحة وتفتقد المصداقية والحقيقة، كما أن نشرها دون سند أو دليل يأتى فى إطار يتنافى مع الموضوعية ما قد يسبب حالة من البلبلة والارتباك لدى المواطن الجيزاوى وناشد وسائل الاعلام تحرى الدقه والمصداقيه فى الاخبار التى تنشر بشان المحافظة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 مارس 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg