فى حادث سقوط أتوبيس شركة من أعلى الدائرى بترعة المريوطية
 

·         الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة يزور موقع حادث المريوطية ومستشفى الهرم للإطمئنان على حالات الإصابة .

·         الجيزة تقرر  صرف 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى و3آلاف للمصابين إلى جانب تعويضات وزارة التضامن الإجتماعى وزيرا الصحة والتضامن يزوران المصابين بمستشفى الهرم .

قام الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة واللواء علاء الهراس نائب المحافظ صباح اليوم بالتوجه إلى منطقة حادث ترعة المريوطية فور وقوعه لمتابعة عمليات الإنقاذ والإطمئنان على الحالات المصابة ونقلهم إلى مستشفى الهرم .

وعقب ذلك قام المحافظ ونائبه بزيارة المصابين بمستشفى الهرم للإطمئنان على حالتهم حيث قرر صرف 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى و 3 آلاف جنيه لكل مصاب هذا بخلاف التعويضات التى قررتها وزارة التضامن الإجتماعى وهى تعويضات مماثلة ووجه بتقديم أفضل خدمة طبية لهم حتى خروجهم من المستشفى.

وتوجه أيضاً الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى إلى مستشفى الهرم لزيارة المصابين ومتابعة الموقف أولاً بأول إنتظاراً للوصول إلى أى مفقودين .

وقد لقى 12 شخصاً مصرعهم وأصيب 15 آخرين فى حادث سقوط سيارة أتوبيس تابعة لإحدى الشركات { أوراسكوم } صباح اليوم السبت من أعلى الطريق الدائرى بترعة المريوطية وكانت تقل العاملين فى طريق عملهم إلى مدينة السادس من أكتوبر حيث إنقلب الأتوبيس من أعلى الطريق الدائرى ليسقط من أعلاه فى قلب ترعة المريوطية وقد تم نقل جثث الضحايا التى تم إنتشالها وأيضاً الأشخاص المصابين إلى مستشفيات الجيزة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام محافظة الجيزة

التاريخ : 21 مارس 2015 

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg