فى جولة بمدن أبو النمرس والبدرشين والحوامدية إستمرت 4 ساعات.... محافظ الجيزة
 

أعلن الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة عن خطة لإعادة إحياء صناعة السجاد التى تشتهر بها بمنطقة الحرانية التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس وإقامة العديد من المعارض وتسويق المنتجات بهدف خلق مصادر دخل إضافية للمواطن وتطوير المنطقة وتحويلها إلى منطقة سياحية ومزار للسائحين والمترددين عليها .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم الثلاثاء بمدينتي أبو النمرس والبدرشين تفقد خلالها أعمال الرصف الجارية بالبر الغربي بجسر ترعة المريوطية لمسافة نحو 8كم .

شارك في الجولة اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وشفيق جلال رئيس مدينة أبو النمرس ومحمد العطفي رئيس مدينة البدرشين

واكد المحافظ سرعة رفع مستوى الأداء في النظافة العامة وتكثيف أعمال الزراعة على جانبي ترعة المريوطية وإستكمال الأجزاء التالفة من الأسوار وترميم البردورات ورفع الأتربة والكنس على مدار اليوم.

كما كلف مدير مديرية الطرق بضرورة تلوين المطبات لتنبيه قائدى السيارات وتعليق لافتات إرشادية بذلك كما كلف رؤساء المدن حظر وقوف السيارات الأجرة على الشوارع الرئيسية منعاً للحوادث ونقل وتنظيم المواقف العشوائية إلى الشوارع الجانبية وتنظيم حملات لرفع الإشغالات وإزالة المخالفات ..

وإختتم المحافظ جولته بزيارة مستشفى الحوامدية لتفقد الجناح الجديد الذى يجرى العمل فيه حالياً تمهيداً لإفتتاحه خلال الفترة المقبلة وذلك في حضور الدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة والمهندس إبراهيم فرج مدير مديرية الإسكان .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 24 مارس2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg