خلال جولته "مترجلا"بالشارع
 

·         "العادلى"يفتح  حوارا صريحا مع الأهالي ...ويؤكد "مهمتنا راحة الناس تخصص اراض فضاء لمواقف سيارات فيصل...

والاهالى يشكون تجاوزات سائقي التوك توك المحافظ  شهد إحدى بيارات الصرف مفتوحة فقال لرئيس الحى:" يرضيك كده "

قام الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة بجولة تفقدية لشارع فيصل استمرت نحو ساعتين سيراً على الأقدام أجرى خلالها  حواراً مع الأهالي أستمع إلى رؤيتهم لتطوير الشارع الذي يعانى من عدة مشكلات على حد قولهم .

ولفت الدكتور خالد زكريا العادلى فى تصريحات له عقب الزيارة  إلى ان المحافظة بصدد دراسة امكانية   تخصيص اراض فضاء مملوكة للدولة بالشارع و الاستفادة منها كمواقف لانتظار السيارات بالتنسيق مع الجهات المعنية .

وعندما شهد  المحافظ  إحدى بيارات الصرف الصحي مفتوحة قال موجها كلامه  لرئيس احد الإحياء " يرضيك كده ... لو طفل ماشى ممكن يقع فيها ويبقى ذنبه فى رقبة المحافظة "

وشدد  الدكتور خالد زكريا العادلى على أهمية خلق مسارات للمشاة وتطوير الأرصفة والجزيرة الوسطى وتوفير مساحات للسيارات بعيدا عن نهر الطريق ولفت أنه سيتم رفع كفاءة شارع كفر طهرمس .

وأكد الاهالى  أن الأعمال التي تمت  بالشارع حتى الآن جيدة وأدت إلى سيولة مرورية واضحة  ولكن شارع فيصل يحتاج الكثير على حد وصفهم .وقالوا أن هم يعانون مر الشكوى من تجاوزات سائقي التوك توك والمحلات التجارية والمقاهي والإزعاج المستمر فى الشارع .

وقال لهم الدكتور خالد زكريا العادلى مهمتنا راحة الناس والحصول على رضاهم من خلال تلبية مطالبهم وفق الامكانيات المتاحة لافتا الى ان جولته اليوم تأتى كخطوة استباقية للحملات المكبرة التى تنتوى المحافظة تفعيلها اعتبارا من الاسبوع الحالى .

رافق المحافظ خلال الجولة  اللواء علاء الهراس نائب المحافظ واللواء مجدى عز الدين مدير مرور الجيزة والعميد على أبو السعود قائد شرطة المرافق ورؤساء أحياء العمرانية والهرم وبولاق الدكرور ورئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة .

وخلال الجولة كلف المحافظ رئيس حي العمرانية إزالة كافة أنواع الإشغالات الموجودة أمام نادي الطالبية والأسوار الحديدية المقامة على الرصيف  .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 24 ابريل 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg