تنفيذى الجيزة
 

·         غرامة 2500 جنيه وحجز شهر لأى توك توك مخالف

محافظ الجيزة : خيم رمضانية طوال شهر رمضان وخطة سريعة لمواجهه إنقطاعات المياه

قرر المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة توقيع غرامه 2500 جنية وحجز إدارى لمده شهر على أى توك توك يتم ضبطه يسير فى المحاور والطرق الرئيسية المحظور السير فيها أو يسير عكس الإتجاه .

كما أكد الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، أنه جارى وضع خطة لمواجهة مشكلة انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمحافظة خلال الفترة القادمة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين خاصةً مع دخول شهر رمضان المبارك وفصل الصيف

وأضاف المحافظ إنه تم الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لشهر رمضان، حيث تم التنسيق مع شركة الكهرباء لتوفير المحولات الكهربائية لجميع المرافق العامة، وذلك لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، بالإضافة إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ بكافة المستشفيات مشيراً إلى أنه سيتم عمل متابعة دائمة لترشيد الكهرباء على جميع المرافق  ، فضلاً عن مراقبة الأسعار بالأسواق .

جاء ذلك  خلال إجتماع المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ اليوم الثلاثاء بحضور اللواء أسامه شمعه واللواء علاء الهراس والدكتورة منال عوض نواب المحافظ واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد وجميع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات .

وقال المحافظ خلال المجلس إنه سيتم عمل خيم رمضانية طوال شهر رمضان في المراكز والأحياء الأقل فقرًا والأكثر احتياجاَ  وذلك مع  التنسيق مع مديرية الصحة والتموين والطب البيطري للتأكد من سلامة الأطعمة التي ستقدم خلال الخيمة الرمضانية .

كما أعلن زكريا أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة خاصةً بإمتحانات الثانوية العامة التى تبدأ السبت القادم لمراقبة سير العملية ومواجهه فورية لأى مشكلة قد تطرأ بالإضافة إلى أنه يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتامين لجان الامتحانات إلى جانب تقديم الدعم الكامل فى قطاعات الصرف الصحى ومياه الشرب والكهرباء للوحدات المحلية لضمان عدم إعاقة الطلاب فى أداء الامتحانات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 يونيو 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg