إزالة أكبر سوق عشوائى بالطالبية حملة مكبرة لتطهير عثمان محرم من الإشغالات
 

والمحافظ : ماضون فى تحقيق الإنضباط بالشارع الجيزاوى

 نجحت أجهزة محافظة الجيزة فى إزالة أكبر سوق عشوائى بالطالبية بالهرم والذى إستمر سنوات طويلة وسبب معاناة شديدة للأهالى وعدم إستطاعتهم المرور بشارع عثمان محرم والمضايقات المستمرة من الباعة.

فيما تتواصل حملات المحافظة للإسبوع الثانى على مستوى كافة الأحياء لتطهير الشوارع من الإشغالات والباعة ومايعوق حركة الطريق حيث قام حى العمرانية بحملة مكبرة بشارع عثمان محرم بالطالبية لرفع الإشغالات والقضاء على الفوضى والعشوائية فى هذا الشارع الهام فى منطقة كثيفة السكان .

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أن شارع عثمان محرم بالطالبية يعد من أكبر الشوارع بحى العمرانية والذى يعج بالإشغالات والإعتداءات على حرم الطريق والذى أدى إلى تضرر أهالى المنطقة والسكان من تلك العشوائيات والإشغالات وتعددت الشكاوى من عدم قدرتهم على الحركة .

وأكد أننا ماضون فى تحقيق الإنضباط بشوارع المحافظة وإعادة المظهر الحضارى والجمالى لها لافتاً أنه تم إختيار 4 شوارع بكل حى لتنفيذ الحملات بها .

وأضاف أن الحملة أسفرت عن إزالة 6 تعديات على حرم الشارع لبعض تجار الفاكهة وضبط عدد 15 ثلاجة و18 إستاند و8 لوحات إعلانات بدون ترخيص وبروز وإشغالات مقاهى ومحلات متعددة الأنشطة وعدد كبير من الكراسى والترابيزات والإستاندات وحوامل كاوتش وحوامل لحوم فى محلات جزارة تمثل تعدياً صارخاً على حرم الطريق.

شارك فى الحملة هيئة النظافة والتجميل بالجيزة والتى قامت برفع القمامة ودهان البردورات الكائنة بالشارع وجزيرته الوسطى وتشجير الشارع .

قاد الحملة المهندس طارق عبدالشافى رئيس حى العمرانية والمهندس أيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة والمهندس عزت الخرسة رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 10 اكتوبر 2015

 

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg