محافظ الجيزة خلال جولته بمنشأة القناطر
 

·         لامكان للأسواق العشوائية وسلامة الشارى والبايع مسئوليتنا .

الدالى يتفقد أعمال أحدث محطة لمياه الشرب تخدم 23 قرية بتكلفة 110 مليون جنيه والتشغيل قبيل الصيف .

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه لن يسمح بوجود الأسواق العشوائية التى من شأنها تعرض حياة المواطنين والباعة أنفسهم للخطر .

تصريحات المحافظ جاءت عقب تفقده سوق برطس بأوسيم والذى تم نقله من على شريط السكة الحديد داخل باكيات قريبة من الموقع أقامتها مدينة أوسيم حرصاً على أرواح الباعة والمواطنين .

كما تفقد المحافظ أعمال إنشاء محطة مياه جديدة بمركز ومدينة منشأة القناطر للقضاء على مشاكل المياه بقرى المدينة والتى يتم تنفيذها ضمن مشروعات المحافظة فى مجال مياه الشرب والصرف الصحى .

وأكد المحافظ أن المحطة يجرى تنفيذها على مرحلتين بطاقة إجمالية 80 ألف م3/ يوم على مساحة 9 أفدنة وتسهم فى القضاء على مشاكل المياه بـ 23 قرية بالمدينة وبتكلفة 110 مليون جنيه .

وطالب الدالى الشركة المنفذة بتكثيف الأعمال حتى يتم الإنتهاء من المحطة فى الموعد المحدد ويستفيد منها المواطنين .

وتفقد المحافظ يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة وياسر عبدالحكيم رئيس مدينة منشأة القناطر طريق كوبرى نكلا بطول 1كم وعرض 15 م وبتكلفة 2.5 مليون جنيه .

كما تفقد الأعمال الجارية بطريق الرزقة بطول 650 م وبتكلفة 650ألف جنيه وطريق أوسيم برطس بطول 3كم وبتكلفة 5 مليون جنيه .

وزار المحافظ مستشفى منشأة القناطر لتفقد الخدمات الصحية المقدمة للأهالى وإطمأن من الأهالى على مستوى الخدمة أثناء تجوله داخل عيادات وأقسام المستشفى وفى إستجابة فورية من المحافظ قرر دعم المستشفى بـ 10 حضانات لتلبية إحتياجات الأهالى والمترددين عليها .

كما إلتقى الدالى العاملين بمدينة منشأة القناطر طالبهم فيها بحسن معاملة المترددين على المدينة وإنجاز الأعمال بسرعة وعدم تعطيل مصالح الأهالى كما أكد لهم الإهتمام بالنظافة العامة والتفاعل مع المواطنين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 يناير 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg