الجيزة تستجيب لسكان أرض المطار
 

·         رفع ٥ ألاف و ٥٠٠ طن مخلفات وقمامة وتنفيذ ٢٧٧ نقلة .

اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : تم تحديد العديد من الأماكن الساخنة التى تحتاج لأعمال مكثفة .

فى إستجابة فورية وسريعة من محافظة الجيزة لشكاوى سكان أرض مطار إمبابة من تراكم القمامة ومخلفات الهدم قامت هيئة نظافة وتجميل الجيزة بحملة مكثفة تم خلالها تنفيذ 277 نقلة ورفع 5 ألاف و500 طن قمامة ومخلفات .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن الحملة تأتى فى أول أيام تشغيل المعدات الجديدة لهيئة النظافة والتجميل والبالغ عددها 37 سيارة ومعدة .

وقال أن حملات رفع المخلفات إستهدفت أرض المطار بحى شمال الجيزة ومنطقة المسابك أسفل الدائرى حدود الوراق وأوسيم ومنطقة مجمع المدارس ببشتيل البلد ونقل المخلفات  إلى المقالب العمومية بشبرامنت.

وأضاف الدالى أنه تم تحديد عدد من الأماكن الساخنة التى سيتم التركيز عليها خلال الأيام المقبلة نظراً لكثرة إلقاء المخلفات بها كما تم تحديد مهام إضافيه للمعدات الجديدة بحيث يتم إستغلالها الإستغلال الأمثل .

 ولفت الدالى  إلى أن الحملات على الشوارع شملت رفع القمامة والمخلفات ودهان البلدورات وتجريد وكنس الشوارع مشيراً إلى أن الحملات مستمرة طوال الأيام المقبلة على الشوارع الرئيسية والفرعية .

ومن جانبة قال عزت الخرصة رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة أنه تم الدفع بفرق من عمال النظافة وسيارات نصف نقل ولوادر وسيارات رش مياه لرفع مستوى النظافه وغسيل ودهان الأرصفة بشارع ترسا وجامعة الدول العربية وكوبرى الجلاء .

وأشار أنه تم تجريد ورفع المخلفات من الشوارع الرئيسية والمتفرعة منه كما  تم توزيع فرق أخرى لغسيل بلاط الأرصفة وإصلاح البلدورات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 مارس 2015

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg