تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسى بإعتبار ٢٠١٦ عام الشباب
 

·         إنطلاق منتدى الحوار الوطنى لشباب الجيزة .

اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : لجان من الشباب للمشاركة فى صنع القرار وعقد 18 ملتقى شبابى خلال أيام .

أعلن اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة عن تشكيل لجان من الشباب على مستوى المحافظة يتم تشكيلها من كافة أطياف المجتمع وتكون هذه اللجان على تواصل تام مع أجهزة المحافظة لعرض رؤاهم ومقترحاتهم فى المشاكل وتفعيل مشاركة الشباب فى صنع القرار .

جاء ذلك خلال إطلاق المحافظ منتدى الحوار الوطنى للشباب والذى تم عقده بمركز شباب السلام بالعمرانية بمشاركة العشرات من الشباب والفتيات.

وقال المحافظ أن إطلاق المنتدى يأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بإعتبار 2016 هو عام الشباب المصرى .

وأضاف أن المنتدى يهدف إلى فتح قناة إتصال حقيقية بين الدولة والشباب تضمن تبادل الرؤى بشكل حقيقى وواقعى وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا التى تحظى بأولوية لدى كافة الشباب وإتاحة الفرصة لعرض مقترحاتهم ومشاركتهم فى صنع القرار .

وأضاف أنه خلال الأيام المقبلة سيتم عقد 18 ملتقى وحوار على مستوى المحافظة لمناقشة قضايا الصحة والتعليم والبطالة والإسكان والمواصلات والبيئة وإعداد وثيقة وتوصيات يتم عرضها بالمؤتمر العام .

إستمع المحافظ خلال اللقاء إلى العديد من القضايا التى طرحها الشباب والخدمات المقدمة وأهمية تنميتها وردود المحافظ عليها مشيراً أنه سيتم عقد لقاء إسبوعى مع الشباب والتواصل الدائم معهم .

حضر المنتدى الدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأحمد صالح وكيل وزارة الشباب وبعض أعضاء مجلس النواب وهم عبدالوهاب خليل وقاسم فرج أبوزيد بدائرة أطفيح وحمدى السيسى وإيهاب غطاطى بدائرة الهرم ومحمد الحسينى بدائرة بولاق الدكرور ومحمد فؤاد وإيهاب منصور بسطاوى بدائرة العمرانية وعلاء ناجى عبدالرحيم بدائرة منشأة القناطر

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 13 مارس 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg