جولة مفاجئة لمحافظ الجيزة بمستشفى الحوامدية
 

·        قرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة تخصيص 6 ملايين جنيه لإجراء توسعات جديدة بمستشفى الحوامدية من خلال تجهيز المبنى الملحق بها على أن يدخل الخدمة على مراحل لخدمة أهالى الحوامدية من التوسعات الجديدة والتى توقف العمل بها منذ عام 1994 بسبب عدم توافر التمويل والإعتمادات اللازمة .

كان المحافظ قد قام بجولة مفاجئة على المستشفى يرافقه اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ للمراكز والمدن للإطمئنان على الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى .

وقال المحافظ أن المبنى يتكون من 9 أدوار ومقام على مساحة 750 متر مربع ومخصص للإستقبال والطوارئ وجناح للعمليات والأطفال المبتسرين وجناح للحروق والتجميل وإقامة المرضى وإستراحة للأطباء وقاعة للإجتماعات .

وأكد المحافظ أنه سيتم خلال أيام توقيع العقد مع المقاول المنوط به تنفيذ المشروع وتأهيل المبنى مشدداً على أخذ كل الضمانات على المقاول بما يضمن حقوق المحافظة والإنتهاء من المبنى حسب الجدول الزمنى المحدد له .

وطلب الدكتور على عبد الرحمن من الدكتور عبد الحليم بحيرى وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع وزارة الصحة لتوفير المعدات والأجهزة الطبية للمبنى بعد تأهيله حتى يدخل الخدمة مشيراً إلى حرص أجهزة المحافظة على الإنتهاء من كافة المشروعات التى يتم تنفيذها .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 17 أغسطس 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg