تكثيف الحملات على الأسواق العشوائية بالجيزة لمواجهة إرتفاع الأسعار
 

·         طرح ٦٦ وحده جديدة بسوق الجملة للخضر بـ ٦ أكتوبر .

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على إستمرار ملاحقة الأسواق العشوائية للخضر والفاكهة الموجودة ببعض مناطق المحافظة والتي تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء بسوق الجملة للخضر والفاكهة بـ 6 أكتوبر.

وقال أنه تم تكليف مديرية التموين ومباحث التموين بتكثيف الحملات على هذه الأسواق ومواجهة أى مخالفات من بعض التجار برفع أسعار السلع وإتخاذ اللازم حيالهم .

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة سوق الجملة برئاسة المحافظ وحضور نوابه اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس والدكتورة منال عوض والمهندس راضي أمين القائم بأعمال السكرتير العام وعزة شريف رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة وممثلى عن تجار السوق .

ووافق مجلس الإدارة على البدء فى إتخاذ الإجراءات حيال طرح 66 وحدة بيعية بسوق الجملة أمام التجار الراغبين .

وأكد المحافظ أن الوحدات ستكون فرصة جيدة للتجار وخاصةً المتواجدين بالأسواق العشوائية للحصول على وحدات بسوق الجملة لممارسة نشاطهم به حرصاً على مصادر أرزاقهم .

وأكد الدالي أنه سيتم متابعة التوسعات المستقبلية للسوق بمساحة 124 فدان بإعتبارها مطلب أساسي للتجار تؤدى إلى زيادة الإستثمارات ودراسة إقامة العديد من الصناعات الجديدة المرتبطة بالسوق لزيادة موارده.

وكلف المحافظ مديرية الإسكان بالجيزة للبدء فى تنفيذ دورات مياه جديدة بالسوق بدلاً من الموجودة والمتهالكه حالياً وذلك إستجابة لمطالب التجار بالسوق .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 21 مارس 2016

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg