محافظ الجيزة يكرم 32 من موظفى الديوان العام المحالين للمعاش
 

·        محافظ الجيزة يكرم 32 موظفاً منهم 16 من مديرى العموم و 11 من موظفى الدرجة الأولى و 4 من موظفى الدرجة الثانية و منحهم شهادات تقدير و مبالغ ماليه.

·        شهد الإحتفال اللواء أسامة شمعه و اللواء محمود عبد الرحمن نائبى المحافظ و اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة .

تقديرا لجهودكم واعترافا برد الجميل كرم الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة 32 موظف من موظفى الديوان العام المحالين للمعاش وقدم المحافظ اسمى ايات الشكر والتقدير للمكرمين .

واكد المحافظ خلال كلمته التى القاها فى الاحتفال ان هناك صف ثانى يعمل فى المحافظة تم تدريبهم على ايديكم وهى سلسلة متصلة وقد قمتم بتسليم الرايات الى الاجيال القادمة لنقل خبراتكم واكتساب المعرفة من اجل استكمال مسيرة الحياة العملية و الحرص على نهضة الوطن .

كما أكد أن كل ما يتقاضاه من يعمل فى محافظة الجيزة هو قليل بالنسبة لقيمة العمل الذى يقوم به و أن هناك روح من التعاون و الألفه بين موظفى الديوان و يجب أن تظل هذه الروح متصله حفاظاً على ما تركه لنا السابقون .

و أضاف أنه يجب أن نعمل جميعاً بإخلاص حيث أن عملنا يتعلق بمصالح المواطنين .

و أشاد المكرمين بالإحتفال الذى تقيمه المحافظة كل عام وأكدوا أن المرحلة القادمة بالنسبة لهم ستكون مرحله للتخطيط لحياة جديدة بعيداً عن متطلبات الحياة الوظيفية بعد ما تحققت الرساله .

و قد قام المحافظ بتكريم 32 موظفاً منهم 16 من مديرى العموم و 11 من موظفى الدرجة الأولى و 4 من موظفى الدرجة الثانية و منحهم شهادات تقدير و مبالغ ماليه.

وكانت المحافظة على مدى الـ 3 سنوات الماضية قد قامت بتكريم 147 موظف احيلوا للمعاش وقدرت المبالغ المالية الممنوحة لهم بـ 97 الف جنية

شهد الإحتفال اللواء أسامة شمعه و اللواء محمود عبد الرحمن نائبى المحافظ و اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 أغسطس 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg