محافظ الجيزة يكرم القرى والأحياء والمدن الفائزة بمسابقة الأفضل على مستوى المحافظة .
 

·        يكرم الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة القرى والأحياء والمدن الفائزة بمسابقة أفضل الوحدات المحلية لهذا العام وذلك عقب أجازة العيد ومن المقرر ان يتم توزيع شهادات تقديرية للقيادات التنفيذية المسئولة عن المناطق الفائزة بالمسابقة.

 وقال ان  المسابقة جاءت هذا العام  ونحن نعيش مرحلة فاصلة فى تاريخ البلاد والتي أبهرت العالم أجمع واليوم تبهره من جديد بأداء أبنائها وشبابها ليكونوا مثالاً يحتذى به فى كل أرجاء العالم

وقال المحافظ أتمنى ان جميع القيادات بالمحافظة تعى أهمية المسئولية الملقاة على عاتقهم تجاة الوطن بوجه عام ومواطنى الجيزة على وجه الخصوص لافتا  النظر الى انه اذا كان التكريم للمناطق الفائزة فانه لن يتوانى عن معاقبة المقصرين من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات .

وقال أن هذه المرحلة هى التى فجرت أفضل ما فى داخل المواطن المصرى من شعور بالولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز وعلينا جميعاً أن نتطلع إلى مستقبل مشرق لن يتحقق إلا بتعاون الجميع ... الجهاز التنفيذى ومنظمات المجتمع المدنى والمواطنين أنفسهم .

وأضاف أن نتيجة المسابقة على مستوى المدن أسفرت عن فوز مدينة الباويطى بالواحات البحرية على المركز الأول و مدينة منشأة القناطر على المركز الثانى ومدينة أبو النمرس على المركز الثالث .

كما حصلت الوحدة المحلية القروية لقرية أم خنان على المركز الأول بينما حصلت الوحدة المحلية  لقرية الزبو بالواحات البحرية على المركز الثانى فيما حصلت الوحدة المحلية لقرية بنى سلامة بمركز ومدينة منشأة القناطر بالمركز الثالث وذلك على مستوى الوحدات المحلية القروية .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 1 سبتمبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg