المحافظ ومدير الأمن يفتتحان مركز شرطةكرداسة بعد إعادة تأهيله
 

·        المئات من مواطنى كرداسة يتوافدون لتقديم التهنئة بعودة الشرطة للعمل .

·        الدكتور على عبد الرحمن واللواء عابدين يوسف يتوجهات بالشكر للجان الشعبية على الجهود التى قامت بها خلال الفترة الماضية .

وسط فرحة عارمة من الأهالى وزغاريد النساء وصيحات تنادى " الشعب والشرطة إيد واحدة " .

إفتتح كلاً من الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة واللواء عابدين يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء سيد شفيق مساعد مدير الأمن للأمن العام مركز شرطة كرداسة بعد تجديده من الآثار التى لحقت به من جراء الأحداث خلال الشهور الماضية .

وقد إستقبل المحافظ ومدير الأمن المئات من أهالى كرداسة الذين توافدوا إلى مركز الشرطة منذ الصباح الباكر وقدموا التهنئة للمحافظ ومدير الأمن بعودة الشرطة إلى عملها مرة أخرى بالمركز لنشر الأمن والأمان وتقديم الخدمات للمواطنين .

وفى كلمته التى ألقاها للمواطنين إحتفالاً بهذه المناسبة أكد الدكتور على عبد الرحمن أن هذا اليوم هو يوم عيد لأهالى كرداسة الذين ضربوا مثلاً يحتذى به فى مشاركة الدولة فى إعادة تأهيل مركز الشرطة وأنفقوا من أموالهم الخاصة فى إعادة تجديده مرة أخرى من أجل عودة الإستقرار الذى لن يتحقق إلا بمشاركة الجميع من مواطنين ورجال شرطة وجيش وإعلاء مصلحة الوطن فوق كل المصالح وقد تعهد المحافظ بوضع كل إهتمامه لمنطقة كرداسة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم فى كافة قطاعات الخدمات .

وقد وجه اللواء عابدين يوسف الشكر للجان الشعبية التى قامت بدور فعال خلال الثمانية أشهر الماضية أثناء حالات الإنفلات الأمنى فى نشر الأمن والقبض على المجرمين مؤكداً على مبدأ الشرطة فى العمل خلال الفترة القادمة هو خدمة الشعب والإحترام المتبادل بين رجال الشرطة والمواطنين .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 3 أكتوبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg