إجراءات حاسمة لمواجهة أصحاب محطات البنزين المخالفين والمتلاعبين بالجيزة
 

·        الدكتور على عبد الرحمن : لن اسمح لأى شخص أو جهة بالتلاعب فى السوق أو خلق أزمات للمواطنين .

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أنه لا مجال لتلاعب  أصحاب محطات البنزين سواء فى الأسعار أو بالإمتناع عن البيع  مشيراً إلى الدور الرقابى الحاسم والحازم الذى تقوم به الأجهزة الرقابية بالمحافظة .

وأشار إلى أن المحافظة تقوم بالتنسيق مع مجالس إدارات الشركات المسئولة عن ضخ المواد البترولية لضمان إستمرارية الدفع والإمداد بتلك المواد لجميع المحطات التابعة لأى شركة بدائرة المحافظة .

ولفت المحافظ النظر إلى أنه لن يسمح لأى جهة  أو أشخاص يعبثون فى تأمين استقرار السوق.

وأشار إلى أن هناك غرف عمليات تعمل طوال اليوم فى جميع الأحياء وغرفة عمليات رئيسية بالمحافظة لتلقى أى شكاوى ولإبداء أى ملاحظات على أداء تلك المحطات .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الدكتور على عبد الرحمن مع مسؤلى مديرية التموين بالمحافظة فى حضور مدير المديرية حيث تم استعراض الوضع الحالى لإستقرار وتأمين إحتياجات المواطنين من المنتجات البترولية .

من جانبه أكد محمود حسنى مدير مديرية التموين بالجيزة أن الأجهزة الرقابية تقوم بمتابعة المحطات وأدائها بمختلف أنواعها للتأكد من إنتظام المحطات فى بيع الحصة المقررة لها بالكامل أم تقوم بالإمتناع عن البيع أو البيع بأزيد من الثمن المقرر وذلك على جميع أنواع البنزين والزيوت والشحوم.

وأوضح أن المديرية أيضاً إستطاعت كشف 835 مخالفة تموينية ضد أصحاب المخابز متمثلة فى إنتاج ناقص الوزن ومخالف للمواصفات والتصرف فى الحصة والتلاعب فى الأرقام وأرصدة الدقيق .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 4 أكتوبر 2011

 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg