الجيزة تدرس زيادة قيمة مكافأة نهاية الخدمة لجميع العاملين
 

·        الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة العاملون شركاء في إدارة المحفظة المالية للمحافظة .. ومستحيل إلغاء اى ميزة يحصلون عليها .

تبدأ محافظة الجيزة خلال ايام دراسة امكانية زيادة قيمة مكافأت نهاية الخدمـــة التى يحصل عليها العاملـــون بنطاق المحافظـــة من صـندوق التكافل . 

كشف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة انه  سيتم الاستعانة فى اعداد هذة الدراسة بخبير إكتوارى  وبما يضمن استفادة كافة العاملين والذين يصل عددهم الى 27 ألف عامل وكذلك مشاركة جميع العاملين فى هذه الصناديق .

 اضاف المحافظ انه سيتم ايضا اتخاذ قرارات فورية من شأنها تقديم خدمات صحية على مستوى متطور للعاملين نظير الاشتراك فى هذه الخدمات بمبالغ رمزية سيتم الاتفاق عليها مع العاملين من خلال رؤية واضحة ومحددة تقوم على الشفافية والمصارحة .

اضاف انه حرص على تعميق فلسفة مشاركة العاملين فى ادارة المحفظة المالية للمحافظة لتحقيق افضل عائد منها . 

 جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذى عقده  على عبد الرحمن مع العاملين بالديوان العام للمحافظة والذين امتلئت بهم قاعة المجلس المحلى للمحافظة .

وحضره نائبة اللواء أسامة شمعة واللواء محمد الشيخ السكرتير العام واكد الدكتور على عبد الرحمن انه من المستحيل ابدا ان يقوم فى يوم من الايام بإلغاء ميزة كانوا يحصلون عليها وانه لايتصور ذلك على الاطلاق  لأنة يعتبرهم أبنائة واخوتة.

 واكد حرصة على تحقيق المساواة بين كافة العاملين بنطاق المحافظة بدءا من منشأة القناطر شمالاً وحتى اطفيح جنوباً وان اكثر ما يؤثر فيه شخصيا هو وجود حق لاحد العاملين لا يستطيع الحصول علية .

وقال المحافظ ان أجهزة المحافظة ملتزمة بكافة  المزايا المالية التى يحصل عليها العاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة ومنها المنح التى تصرف فى المناسبات والاعياد بمبلغ 300 جنية مثل اعياد الفطر والاضحى والمولد النبوى الشريف ومناسبات المدارس وشهر رمضان مشيرا الى ان اجمالى المنح التى يتم صرفها للعاملين فى هذة المناسبات تقدر بحوالى 40 مليون جنيه سنويا هى فى الحقيقة مستحقات لهم .

 اكد ان صرف مستحقات العاملين بالمحافظة وكافة الجهات التابعة لها يمثل اولوية اولى له ولجميع المسؤلين فى المحافظةعلى الرغم من وجود العديد من المشروعات التى تحرص المحافظة على إنجازها حتى يستفيد منها المواطنين منها بناء مدارس جديدة ورصف طرق وإنارة شوارع وبناء مستشفيات .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 أكتوبر 2011
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg